الفضالة: حبي لأخواتي لا يحميهن من تسلطي عليهن

الفضالة: حبي لأخواتي لا يحميهن من تسلطي عليهن



انطلقت عجلة تصوير مسلسل «خواتي غناتي»، بمشاركة باقة من أهم نجوم الدراما، حيث يناقش المسلسل قضايا اجتماعية وصراعات عائلية، في إطار كوميدي ساخر.

انطلق تصوير مسلسل «خواتي غناتي»، إنتاج شبكة mbc، وتأليف جميلة جمعة، وإخراج سائد الهواري، وبطولة: إلهام الفضالة، وفيصل العميري، وطيف وعبدالله بهمن، وحصة النبهان، وشهد سليمان، وشهد الياسين، وشيخة العسلاوي، وفهد باسم، وفي الشرقاوي، وأحمد مسعد، وشبنم خان، وغيرهم من الفنانين.

«الجريدة» زارت موقع تصوير المسلسل بمنطقة الصليبيخات، والتقت عدداً من نجوم وفريق العمل، الذين تحدثوا عن قصته وكواليسه، ومنهم بطلة المسلسل الفنانة إلهام الفضالة، التي قالت: «سعيدة بالتعاون مع الكاتبة التي أبدعت في نسج خيوط الشخصيات، وأجادت في حبكة الدراما حول مسلسل يناقش قضية 4 أخوات يعشن مع والدهن، حيث أجسد دور الأخت الكبيرة التي تحتوي أخواتها، ومن كثرة حبها لهن تضرهن، إضافة إلى سيطرتها وتحكمها بهن، فحبي لأخواتي لا يحميهن من تسلطي وسيطرتي المضرة».

وحول فريق العمل، أوضحت الفضالة: «أستمتع بالعمل مع الفنانة شهد السلمان، ولمساتها الكوميدية، حيث تتمتع بخفة الظل الذي يحبها الجمهور. رغم أن زوجي الفنان شهاب جوهر يشارك في المسلسل كمنتج مشارك وليس كممثل، لكنه موجود معي يومياً في موقع التصوير، فضلاً عن أن مسلسلي الرمضاني المقبل سيشهد حضوري مع زوجي».

من جانبه، أكد الفنان شهاب جوهر أنه سعيد بالتعاون في مجال الإنتاج مع الفنان باسم عبدالأمير، متابعاً: «نطمح من خلال هذا التعاون لتقديم عمل قوي ومختلف، لذلك تم اختيار القصة ونجوم العمل بعناية. لقد انسحبت من دوري بالمسلسل، ورشحت له فناناً آخر، لضمان أعلى مستوى للعمل. تقديم مسلسل رائع هدفنا جميعاً، كإنتاج وتمثيل وكل فريق العمل».

شهاب جوهر : نطمح لتقديم عمل قوي ومختلف

من ناحيته، ذكر الفنان خالد العجيرب: «أجسد شخصية رجل بسيط يُدعى (شهاب) يعمل في إحدى الجمعيات، وأثناء عمله يلتقي شريكة حياته، النجمة شهد سلمان، التي يراها أجمل امرأة في العالم. نكوِّن أنا وشهد ثنائياً كوميدياً جميلاً، حيث تجمعنا كيمياء ملحوظة على الشاشة».

وأضاف العجيرب: «يعتبر مسلسل (خواتي غناتي) استمراراً لنجاحي مع هذا (القروب)، بقيادة الفنان والمنتج باسم عبدالأمير، ومدير إدارة الإنتاج سعد العدواني، إضافة للنجمة إلهام الفضالة، والمخرج سائد الهواري، فقد جمعتنا أعمال عدة ناجحة، منها مسلسل (أمينة حاف)، الذي حقق نقلة مهمة وكبيرة في حياتي الفنية».بدوره، أكد المخرج سائد الهواري أنه «سعيد بالتعاون الثالث والناجح مع إلهام الفضالة، فقد قدَّمنا معاً تجارب مهمة ونقاطاً مضيئة في مشواري الفني، ونحن مستمرون في طريقنا لتقديم أعمال تليق بالدراما الكويتية والخليجية».

فيما قالت الفنانة شهد الياسين إن «قروب مسلسل (خواتي غناتي) رائع ومتناغم إلى حدٍّ كبير. أجسد دور الأخت الوسطى، التي لديها مشاكل وصراعات في حياتها، وتعاني نوعاً ما تسلط وتحكم أختها الكبيرة. أعتقد أن أعمال المخرج سائد الهواري قادرة على جذب الجمهور، لأن الفنانين يشعرون معه بالراحة النفسية والثقة في أننا نصل للجمهور بأفضل أداء».

من ناحيتها، أوضحت الفنانة شبنم خان أن المسلسل «لايت كوميدي»، ورغم ذلك، فهي تقدم شخصية درامية تعاني الحزن والمشكلات بشكل تراجيدي، من خلال لعب شخصية «وفاء»، التي تواجه صراعات مع أختها، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع الفنانة إلهام الفضالة وفريق العمل، الذي تشعر معه بأنها في بيتها الثاني.

من جهتها، أوضحت الفنانة شيخة العسلاوي: «ألعب دوراً يجمع بين العناد والكوميديا، ويساعدني في رسم ملامح تلك الشخصية أنني الأخت الصغيرة في البيت من بين الأخوات الأربع، والحمد لله مساحة دوري كبيرة. أعتبرها انطلاقتي في عالم الدراما، بقيادة المخرج سائد الهواري، الذي يعلمني أشياء كثيرة».

فيما لفت الفنان فهد باسم إلى أن «مسلسل (خواتي غناتي) تجربة جديدة بالنسبة لي. عمل جميل، وأجواؤه اجتماعية كوميدية، وأؤدي فيه شخصية جديدة بعيداً عن الأدوار المركبة والكوميدية التي قدمتها في أعمالي الأخيرة. هذه المرة أقدم شخصية جادة أتمنى أن يتقبلها الجمهور».

من ناحيتها، قالت الفنانة هبة الناجم: «هذا العمل هو الرابع في مشواري الفني، وأجسد من خلاله دور (سوسن)، البنت الغنية التي تفتقد وجود أمها طول حياتها حتى تعثر عليها، وتجدها تعاني الفقر والحرمان، وتضطر للعيش معها، وتتوالى الأحداث»، مؤكدة أن أجواء العمل رائعة، وتعتبر أسرة حقيقية، ما ينعكس بالتأكيد على الشاشة.

وذكر الفنان شملان العميري أن «هذا المسلسل هو الرابع لي في مشواري الفني، والعمل جميل، وتربط فريق العمل علاقة حُب كبيرة، وأقدم فيه دور طالب يدرس بأميركا يعود إلى الكويت، ليلتقي أمه، التي لم يرها منذ زمن طويل، حيث بحث عنها حتى وجدها، ويعيش معها».


الفضالة: حبي لأخواتي لا يحميهن من تسلطي عليهن

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تطور أسلوب سيلينا غوميز الجذاب والرشيق: من الجينز الضيق إلى العباءات المبهرة
تطور أسلوب سيلينا غوميز الجذاب والرشيق: من الجينز الضيق إلى العباءات المبهرة

سيلينا غوميزتطور الموضة في أمازون رائع بلا شك. بدأت حياتها المهنية عندما كانت طفلة بارني والأصدقاءوسرعان ما أصبحت الممثلة نجمة قناة ديزني كوجه معالجات ويفرلي بليس. خلال منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، أظهرت غوميز إحساسها الشبابي بالأناقة، بما في ذلك الجينز الضيق والقمصان الطويلة للدبابات…

بمشاركة ليلى علوي.. طرح بوستر تشويقي لـ فيلم “جوازة توكسيك”
بمشاركة ليلى علوي.. طرح بوستر تشويقي لـ فيلم “جوازة توكسيك”

06:59 مالأربعاء 01 مايو 2024 كتب معتز عباس: نشرت الفنانة ليلى علوي بوستر تشويقي لفيلم جوازة توكسيك، والمقرر عرضه في السينمات الفترة المقبلة. وكتبت “ليلى علوي”، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “كل شيء بالاتفاق إلا الجوازة التوكسيك بالخناق.. جوازة توكسيك قريبا في دور العرض”. في…

تصوت MTG ضد مشروع قانون مكافحة معاداة السامية وتستحضر مجازًا معاديًا للسامية في منطقها
تصوت MTG ضد مشروع قانون مكافحة معاداة السامية وتستحضر مجازًا معاديًا للسامية في منطقها

تايلور غرين تصوت ضد مشروع قانون لمكافحة معاداة السامية، وتستحضر مجاز معاداة السامية في منطقها أعلنت النائبة مارجوري تايلور جرين (جمهوري عن ولاية جورجيا) أنها ستصوت ضد مشروع قانون لمكافحة معاداة السامية، وفي منطقها، استشهدت بمجاز معاد للسامية. صوت مجلس النواب لصالح تمرير قانون التوعية بمعاداة السامية…

رحيل بول أوستر ايقونة الادب الأميركي الاكثر حضورا
رحيل بول أوستر ايقونة الادب الأميركي الاكثر حضورا

توفي الكاتب الأميركي بول أوستر صاحب الكثير من الروايات والمجموعات الشعرية والأفلام، والذي اشتهر على الساحة الأدبية العالمية مع صدور سلسلته “ذي نيويورك تريلوجي” (ثلاثية نيويورك) و”4 3 2 1″ عن 77 عاماً بسبب مضاعفات السرطان الرئة، على ما أعلنت صديقة للعائلة. تتوزع كتابات بول أوستر في أعماله الروائية وغ…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر