الصحف الإنكليزية… عناوين واهتمامات …الإمارات

ترفيه و منوعات أفاق عربية .. الإمارات نيوز شاهد الصحف الإنكليزية… عناوين واهتمامات والان مشاهدة التفاصيل.

اهتمت الصحف الإنكليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بمعاناة آرسنال، سواء في الميركاتو الشتوي المقبل، أو في التحقيق الذي سيخضع له المدرب مايكل أرتيتا. ونقل موقع (كورة) عناوين أبرز الصحف الإنكليزية. عنونت صحيفة (ديلي ستار): رامسديل يجب أن يغادر لإنقاذ مكانه في يورو 2024، في إشارة إلى تصريحات حارس إنكلترا السابق ديفيد جيمس.

وفي الأسفل، كتبت: مايكل أرتيتا يعاني لضم توني في ميركاتو يناير.

وفي الجانب، تابعت: الأندية في نداء مشترك للتهدئة، في إشارة إلى مطالبة مانشستر سيتي وليفربول، الجماهير بحسن السلوك في صدام الفريقين غداً السبت.

أما صحيفة (ديلي ميل) فقد عنونت: كومباني الأمين يطالب: يجب إيقاف ذلك الآن، في إشارة إلى مطالبة فينسينت كومباني مدرب بيرنلي، المسؤولين بعقوبات رادعة ضد سلوك المدربين على الخطوط.

وكتبت صحيفة (ميرور): أرتيتا: يتم التركيز معنا، في إشارة إلى التحقيق مع المدرب الإسباني بسبب تصريحاته عقب الخسارة أمام نيوكاسل.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

مشاهدة الصحف الإنكليزية عناوين واهتمامات

كانت هذه تفاصيل الصحف الإنكليزية… عناوين واهتمامات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الصحف الإنكليزية… عناوين واهتمامات …الإمارات