الان – “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس . جريدة أفاق عربية

الان – “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس . جريدة أفاق عربية


أفاق عربية – نتحدث اليوم حول “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس . جريدة أفاق عربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس . جريدة أفاق عربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

أعلن وزير الجيش الإسرائيلي، يوآف غالانت، مساء اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال تقترب من النقطة الحاسمة في حربها على شمال غزة ومدينة غزة”.

وطالب غالانت – في مؤتمره الصحفي اليومي – مقاتلي وقادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الميدان بالاستسلام “وإلا سيقتلون”، حسب تعبيره.

اقرأ ايضا: وفد أمني إسرائيلي زار القاهرة سرا ونقل رسالة مهمة عن الحرب على غزة

وزعم غالانت بأن “إسرائيل لا تنوي البقاء بشكل دائم في قطاع غزة”، مؤكدًا أن “إسرائيل منفتحة على مناقشة جميع البدائل بشأن من يتولى زمام الأمور في غزة ما دام لن يكون معاديًا لإسرائيل”، حسب تعبيره.

في غضون ذلك، أكد القيادي في حركة “حماس” الفلسطينية، محمود مرداوي، على أنه لا تفاوض حول هدن أو صفقات لتبادل المحتجزين مع إسرائيل في الوقت الحالي.

وخلال حواره مع وكالة أنباء العالم العربي، قال مرداوي: “لن يكون هناك أي مفاوضات حول إطلاق سراح أسرى إسرائيليين ومحتجزين طالما لم يتوقف إطلاق النار”.

وشدد على أنه بعد أن توقف إسرائيل إطلاق النار والمجازر التي ترتكبها بحق المدنيين من الأطفال والنساء، يتم بعد ذلك الدخول بمفاوضات من خلال الوسطاء.

وتابع مرداوي: “حماس موقفها واضح وأبلغته للوسطاء ولن تتراجع عنه. لا تفاهمات قبل وقف إطلاق النار، وبعد ذلك سنذهب للحديث عن أي شيء آخر وفق رؤيتنا ومصالحنا وأهدافنا التي حددناها منذ البداية”.

وكانت إسرائيل وحماس اتفقتا، في نوفمبر الماضي، على هدنة استمرت أسبوعًا، تبادلا خلالها عشرات الرهائن الإسرائيليين والأسرى الفلسطينيين، ودخلت المساعدات قطاع غزة بكميات أكبر.

وفي أعقاب انتهاء اتفاق الهدنة الإنسانية بين الطرفين، عاد جيش الاحتلال الإسرائيلي مجددًا لشن هجمات على قطاع غزة.

في المقابل، ذكر موقع “أكسيوس” الأمريكي أن إدارة جو بايدن ستكون راضية إذا أنهت إسرائيل المرحلة عالية الكثافة من العملية بحلول نهاية ديسمبر.

يأتي ذلك في وقت أعاقت فيه الولايات المتحدة قبل يومين جهدًا بالأمم المتحدة لفرض وقف لإطلاق النار، وهو خيار يعتقد مسؤولون أمريكيون وإسرائيليون أنه لن يفيد سوى حركة المقاومة الإسلامية حماس.

اقرأ ايضا: رسالة شديدة اللهجة من مصر لأمريكا وإسرائيل بشأن القصف العنيف على غزة

واليوم، أعلنت وزارة الصحة في غزة، حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من أكتوبر، قائلة: “ما لا يقل عن 18205 أشخاص استشهدوا وأصيب 49645 آخرون في الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

js = d.createElement(s);

js.id = id;

js.src="https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2&appId=1064356073620917&autoLogAppEvents=1";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

let nextPages = ["https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72170/فلسطينيون-من-أمام-معبر-رفح-ل-حياة-واشنطن-نعاني-ويلات-الحرب-في-غفل","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72169/الاتحاد-الأوروبي-الدمار-في-غزة-أكبر-مما-شهدته-ألمانيا-إبان-الحرب-","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72168/مصر-45-من-المقيدين-بقاعدة-الناخبين-صوتوا-في-انتخابات-الرئاسة","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72166/حماية-فرنسية-أمريكية-على-حدود-لبنان-شرط-إسرائيل-الأول-للاتفاق-مع-","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72165/حصيلة-الشهداء-تتخطى-18-ألفا-والعدوان-الإسرائيلي-مايزال-متواصلا-عل","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72164/لقاء-البرهان-وحميدتي-إيغاد-تؤكده-والطرفان-لا-يقبلان","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72163/فلسطين-إضراب-شامل-بجميع-مناحي-الحياة-احتجاجا-على-استمرار-العدوان-","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72162/مجازر-إسرائيلية-في-رفح-وعدد-الشهداء-يتخطى-18-ألفا","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72161/إغلاق-مطار-تل-أبيب-جراء-قصفه-وجيش-الاحتلال-يقوم-بإنزال-جوي-في-غزة","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72160/بايدن-يوافق-على-صفقة-قاذفات-لإسرائيل-دون-موافقة-الكونغرس","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72159/قادة-أوروبيون-يطالبون-بوقف-إطلاق-النار-في-غزة-مصداقيتنا-على-المحك","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72158/مقتل-عناصر-من-حزب-الله-في-قصف-إسرائيلي-استهدف-دمشق","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72157/السنوار-للوسطاء-المصريين-الحرب-لن-تنتهي-قريبا","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72156/نتنياهو-ووزراؤه-مطاردون-من-الشعب-الإسرائيلي-بسبب-الع-دوان-على-غزة","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72155/بعد-القيود-الأمريكية-فرنسا-تدرس-معاقبة-المستوطنين-المتطرفين","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72154/الجيش-الإسرائيلي-يزعم-اغت-يال-قائد-كتيبة-لح-ماس-في-الشجاعية-ويعلن","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72153/بأغلبية-الأراء-الكابينيت-يرفض-مناقشة-مقترح-عودة-العمال-الفلسطينيي","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72152/إيكونوميست-نتنياهو-لا-يملك-قرارا-في-الحرب-بغزة","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72151/عن-بلطجة-الفيتو-الامريكي-لحماية-اسرائيل-المجرمة","https://hayawashington.com/news/2023/12/11/72150/الجمعية-العامة-للأمم-المتحدة-تصر-على-مناقشة-الأوضاع-في-غزة-رغم-ال"];

var $pagePost = $('.articles');

$pagePost.infiniteScroll({

path: function () {

return nextPages[this.loadCount];

},

append: '.articles .article-details-wrap',

status: '.page-load-status'

});

الان – “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس . جريدة أفاق عربية

الان – “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس . جريدة أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

عربية عن رسالة تتحدث إسرائيل أفاق الان تريندات نقطة وتوجه وإلا جريدة الحسم لحماس استسلموا ستقتلون. النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

وزارة الداخلية ترد على سؤال كيف اتزوج سعودية وأنا غير سعودي؟ جنسيات 6 دول مسموح لهم ودول أخرى مستحيلة..تعرف الإجابة
وزارة الداخلية ترد على سؤال كيف اتزوج سعودية وأنا غير سعودي؟ جنسيات 6 دول مسموح لهم ودول أخرى مستحيلة..تعرف الإجابة

كيف اتزوج سعودية وأنا غير سعودي من الأمور التي يبحث عنها العديد من الأشخاص غير السعوديين عندما يرغبون في الزواج من امرأة سعودية، لوجود الكثير من الجنسيات المختلفة بالمملكة، لذلك فقد أصدرت المملكة الشروط الواجب تحقيقها للأجنبي اذا كان لديه الرغبة في الزواج بامرأة سعودية، وذلك حفاظًا على جميع حقوق الم…

حمد القاضي مع ذكريات اللقاء مع بدر بن عبد المحسن! في لقاء تلفزيوني تعرف على تفاصيل اللقاء!
حمد القاضي مع ذكريات اللقاء مع بدر بن عبد المحسن! في لقاء تلفزيوني تعرف على تفاصيل اللقاء!

حمد القاضي مع ذكريات اللقاء مع بدر بن عبد المحسن خلال اللقاء الذي تم في برنامج يا هلا على القناة التلفزيونية روتانا الخليجية يعبر فيها عن الكلمات التي كان يقولها الشاعر بدر بن عبد المحسن وأنها كلمات ليست كالكلمات بل تكاد تكون دموعًا. تفاصيل لقاء حمد القاضي والحديث عن بدر بن عبد المحسن ما صدر من فم ح…

محمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافي
محمد عبده يطمئن جمهوره: أنا في مرحلة التعافي

خرج الفنان محمد عبده لطمأنة جمهوره على آخر التطورات الخاصة بحالته الصحية، بعد أن تسبب خبر إصابته بالسرطان في إشاعة حالة من الحزن داخل الوسط الفني ومحبي المطرب محمد عبده.وكشف المطرب محمد عبده خلال برنامج تفاعلكم المذاع على قناة العربية، عن آخر تطورات حالته الصحية قائلاً: «الحمد لله، بفضل الله أنا كوي…

رواية شغف الصقر صقر وشغف كاملة جميع الفصول بقلم امينه محمد
رواية شغف الصقر صقر وشغف كاملة جميع الفصول بقلم امينه محمد

رواية شغف الصقر صقر وشغف كاملة جميع الفصول هى رواية من كتابة امينه محمد رواية شغف الصقر صقر وشغف كاملة جميع الفصول صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية شغف الصقر صقر وشغف كاملة جميع الفصول حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية شغف الصقر صقر وشغف كاملة جميع الفصولرواية شغف …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر