من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله

من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله


تم إطلاق حملة إلا رسول الله في الساعات الأخيرة بعد أن قام أحد الطلاب الجامعيين في جمهورية مصر العربية بالإساءة إلى نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، وقد تم تداول اسمه بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلا أنه تم المطالبة بمحاسبته على ما بدر منه من اساءة للرسول، من خلال موقع شعللها سوف نتعرف على  من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله، كما وأننا سنتعرف على محاسبة أبانوب عماد المسيء للرسول، وسنتعرف على استنكار عرفات من هذا التصرف.

من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله

يعتبر أبانوب عماد أحد طلبة كلية طب الأسنان في جامعة الزقازيق في جمهورية مصر العربية، وهو شاب في العشرينات من عمره ويعتنق الديانة المسيحية، وقد تصدر اسمع عناوين البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة في الساعات الأخيرة، وبدأت القصة حين تم نشر بعض المحادثات بينه وبين زميل مسلم له، وتبين من خلالها أن يسيء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم بكلام بذيء وغير لائق، الأمر الذي أثار غضب واسع وجعل الجميع يطالب بمحاسبته.

وتمت مناشدة الجميع للهيئات الحكومية الخاصة في الجامعة وفي المنطقة من أجل اتخاذ العقوبات اللازمة على هذا الطالب، فلا يجوز أن يتم التجاوز على الرسول بمثل هذا الكلام المسيء، وقد كتب عدد من الأشخاص عن هذا الحدث، وتم نشر هاشتاج #إلا_رسول_الله ونشر البعض:

“ألا تنصروه فقد نصره الله”.

اقرأ أيضا: من هو الاعلامي الذي هاجم محمد فؤاد وأحمد سعد بعد حفل السعودية.

استنكار أحمد عرفات من إساءة طالب جامعة الزقازيق للرسول

نشر الكاتب الليبرالي “أحمد عرفات” مقطع فيديو يتحدث من خلاله ما جاء على لسان الطالب “أبانوب عماد”، واستنكر تهديد الطلبة المتشددين له وفق ما جاء لقانون ازدراء الأديان، حيث قال عرفات:

“شاب غلط في الانجيل وهو رد عليه.. قانون ازدراء الأديان لا يطبق على من يشتم ويهين المسيحية!”.

حيث أن الكاتب أحمد عرفات قام بالنشر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال من خلاله:

“في شاب مسيحي اسمه “ابانوب عماد”. بيتم التشهير بيه وبمعلوماته الشخصية وتهديده على كل منصات التواصل دلوقتي. بسبب إيه؟ شاب مسلم فضل يغلط ويتر*يق على سفر نشيد الإنشاد والكتاب المقدس والمسيح. ابانوب راح رد على الولد ده بنفس الطريقة بتاعت الولد ده على الدين الإسلامي. الولد المسلم نزل كلام ابانوب وطبعاً الكل دلوقتي بيطالب بالقبض على ابانوب

“بقانون ازدراء الأديان”. لو ده هيحصل.. يبقى مفروض الكل يتحاسب بلا استثناء، ما هو مش حلال لطرف يشتم ويهين كل شوية ولما الطرف الثاني يكون عنده نفس ردة الفعل وقتها يطلع “قانون ازدراء الأديان”.

وتحدث في النهاية بأن الله لا يحتاج إلى قانون ليحميه في المطلق، وأنه لا يوافق ما يحصل الآن مع أبانوب، وضد أي تشهير وتهديد يحصل، وذلك لأن لكل فعل يجب أن يكون ردة فعل، وليس في كل مرة ردة الفعل يكون بها تسامح ومحبة.

اقرأ أيضا: أشهر معاد للاسلام في استراليا يعلن اسلامه التفاصيل كاملة.

محاسبة أبانوب عماد المسيء لرسول الله

تم نشر محادثة بين طالب كلية الأسنان في جامعة الزقازيق وزميل له وتحتوي على بعض الكلمات المسيئة إلى الدين الإسلامي وإلى رسول الله، وقد أثار هذا الأمر غضب المسلمين في جميع أنحاء العالم، وانتشر هاتشتاق يحمل #محاسبة_أبنوب_عماد، وورد في رسالة أبانوب:

أ”نا ممكن أرد عليك وأهينك، وههينك عشان واحد رسوله…..”

وكانت الرسائل تحمل كلمات غير لائقة ومسيئة للرسول وللدين الإسلامي، ولم يتحمل المسلمين الإساءة التي وجهت إلى رسول الله وقد تم تدشين هاشتاج يطالب بمحاسبته على الكلام المسيء، وطلب معاقبة شديدة له حتى لا يتجرأ أحد ويسيء للرسول وللدين الإسلامي، وكتبت هاجر العطار:

“نرجو من الأستاذ الدكتور رئيس جامعة الزقازيق والأستاذ الدكتور عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة الزقازيق سرعة التحرك بمحاسبة الطالب أبانوب عماد بتهمة إزدراء الدين الإسلامي وسب الرسول صل الله عليه وسلم”.

ولم يكتف أبانوب عماد برسالة واحدة فقط، حيث أنه تم نشر بعض من المحادثات التي تتضمن كلامه المسيء للدين الإسلامي وللرسول محمد صلى الله عليه وسلم والتي جعلت الجميع يطالب بمحاسبته.

إلى هنا نصل لنهاية المقال الذي يتحدث عن   من هو أبانوب عماد طالب جامعة الزقازيق المسيء لرسول الله، حيث أننا من خلال المقال السابق تمكننا من أن نتعرف على من هو الطالب الذي أساء إلى رسول الله، وهو طالب جامعة الزقازيق أبانوب عماد، كما وأننا تعرفنا على تفاصيل المطالبة بمحاسبة أبانوب عماد بعد إساءته للرسول، وتعرفنا على استنكار الطالب الليبرالي لما يحصل من الطلبة المتشددين.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%
هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير في الفترة الاخيرة عبر محرك البحث جوجل عن مجلة عروض بيم ماركت لشهر مايو 2024، حيث تشهد متاجر بيم في شهر مايو 2024 تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات، مما يشكل فرصة ذهبية للتسوق والحصول على أعلى المنتجات جودة بأقل الأسعار، وتتنوع ال…

عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت
عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض بيم اليوم عروض انفو تقدم لكم عروض بيم ماركت الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم ماركت مايو 2024 عروض بيم الجديدة سارية من 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم عروض بيم 2024 عروض بيم الخميس عروض بيم اليوم شاهد …

أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»
أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حضوره كضيف على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا. وصرح أحمد حاتم قائلاً: "لقد تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وبعد طلاقي أدركت أن الإنسان قد يتحسن وقد يتغير، وقد يصبح أسوأ، في بعض الأحيان، ليس الطلاق قرارًا ولكنني كنت في حالة لم تكن …

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب
فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب أعلنت شركة فيفو إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يومًا وغيرها من المزايا الأخرى. وتضيف فيفو ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG لأول مرة في منتجاتها، إذ تتيح الساعة إجراء ر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر