جنيفر لوبيز تتحدث بمهارة "أنا أحبك" لزوجها بن أفليك خلال اعتمادات "SNL"

جنيفر لوبيز تتحدث بمهارة "أنا أحبك" لزوجها بن أفليك خلال اعتمادات "SNL"

جينيفر لوبيز أعطت زوجها بن أفليك ، صرخة خفية خلالها ساترداي نايت لايف قضى كضيف موسيقي.

يبدو أن لوبيز، 54 عاماً، قال على خشبة المسرح يوم السبت 3 فبراير: “أنا أحبك يا بن”. الدب نجمة آيو إدبيري شكر الممثلين وطاقم العمل خلال الاعتمادات الختامية. وأضافت المغنية: “أنا أحبكم يا رفاق”، في إشارة على ما يبدو إليها وإلى عائلة أفليك المختلطة وأرسلت لهم قبلة. (تشترك لوبيز في طفلين مع زوجها السابق مارك انثونيبينما أفليك، 51 عاماً، لديه ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جنيفر غارنر.)

وبينما ظهرت إديبيري، 28 عامًا، لأول مرة يوم السبت، كانت لوبيز هي الضيف الموسيقي. قامت بأداء أغنية “This Is Me… Now” و”Can’t Get Enough”، والتي انضم إليها مغني الراب خلال الأغنية الأخيرة. لاتو و ريدمان.

لوبيز لديه تاريخ طويل مع ساترداي نايت لايفظهرت في المسلسل لأول مرة كضيفة موسيقية في عام 2000. وفي العام التالي، عادت للقيام بواجب مزدوج كمضيفة وضيفة موسيقية، ولعبت كلا الدورين مرة أخرى في عام 2010. وكانت آخر زيارة لها في عام 2019 عندما استضافت.

متعلق ب: بن أفليك وجنيفر لوبيز: الجدول الزمني للرومانسية بينيفر

قد تتضمن كلمة “Bennifer” ذكريات الماضي لملمع الشفاه المتجمد ومشابك الفراشة، ولكن كل شيء يعود إلى الموضة في النهاية. عاد بن أفليك وجنيفر لوبيز معًا بعد ما يقرب من 20 عامًا من نشوء علاقتهما العاطفية التي اجتاحت العالم لأول مرة. تم الاتصال بين الزوجين لأول مرة في عام 2002 أثناء تصوير فيلم Gigli المشؤوم. الفيلم (…)

وفي الوقت نفسه، يعد أفليك عضوًا في نادي Five-Timers Club الشهير، حيث سبق له أن استضاف البرنامج في أعوام 2000 و2004 (في مناسبتين منفصلتين) و2008 و2013.

وتقوم لوبيز حاليًا بالترويج لألبومها التاسع، هذا أنا الآن، إلى جانب هذا أنا… الآن: الفيلم، والذي سيتم إصداره في 16 فبراير. الألبوم هو تكملة لألبوم 2002 هذا أنا… ثموهو سجل خصصته لأفليك. الفيلم – الذي شارك أفليك في كتابته إلى جانب لوبيز و مات والتون – تم وصفها في بيان صحفي بأنها “إعادة تصور موسيقي يعتمد على السرد، وحميمي، وعاكس، ومثير، ومضحك، وخيالي، ومرئي للغاية لحياتها العاطفية التي تم فحصها علنًا.”

وقال مصدر حصرا لنا أسبوعيا في ديسمبر 2023، قالت لوبيز “لم تكن تتمنى أن يتعاون معها أي شخص آخر” في المشروع الجديد، مضيفة: “لا أحد يعرفها أفضل من بن”.

تشعر لوبيز بالامتنان لوجود أفليك في فريقها للفيلم، وفقًا لما ذكره المطلعون على بواطن الأمور، حيث “لقد ساعدها على الشعور بالأمان عند مشاركة أجزاء منها لم يعرفها أحد من قبل”.

افاق عربية

متعلق ب: أقوال بن أفليك وجنيفر لوبيز عن علاقتهما

Alexa، العب أغنية “Dear Ben” من ألبوم جينيفر لوبيز لعام 2002، This Is Me… ثم. تم ربط لوبيز وبن أفليك لأول مرة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث أكد المرشح لجائزة جرامي خطوبتهما على ديان سوير في نوفمبر 2002. وتذكرت: “إنها مجرد بطانية، لحاف من بتلات الورد، في جميع أنحاء المنزل بأكمله” (… )

وفي وقت سابق من ذلك الشهر، أشادت لوبيز بأفليك أثناء تأملها في هذه العملية. وقالت: “نحن نتعاون بشكل جيد للغاية معًا، ولا أحد يعرف قصتي أكثر منه”. الترفيه الليلة. “لذلك تمكنا من الجلوس والتعمق في الأمر بطريقة لا أعتقد أن أي كاتب آخر كان بإمكانه فعلها معي.”

عاد الزوجان إلى الاتصال مرة أخرى في عام 2021 بعد فسخ خطوبتهما في عام 2004. وتزوجا في لاس فيغاس في يوليو 2022 وأقاما حفل زفاف ثانٍ في الشهر التالي. تشمل عائلتهم المختلطة توأم لوبيز البالغ من العمر 15 عامًا، ماكس وإيمي، اللذين تشاركهما مع زوجها السابق أنتوني، وأطفال أفليك الثلاثة – بنات فيوليت، 18 عامًا، وسيرافينا، 15 عامًا، وابنه صامويل، 11 عامًا – من زوجته السابقة. غارنر.

ساترداي نايت لايف يتم بثه على NBC أيام السبت الساعة 11:30 مساءً بالتوقيت الشرقي.

جنيفر لوبيز تتحدث بمهارة "أنا أحبك" لزوجها بن أفليك خلال اعتمادات "SNL"

جنيفر لوبيز تتحدث بمهارة "أنا أحبك" لزوجها بن أفليك خلال اعتمادات "SNL"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

ما هو الدارك ويب وماذا يحدث فيه؟ قضية طفل شبرا تفتح الأعين على الإنترنت المظلم
ما هو الدارك ويب وماذا يحدث فيه؟ قضية طفل شبرا تفتح الأعين على الإنترنت المظلم

بعد القضية التي حدثت في الساعات الأخيرة وهي قضية طفل شبرا الذي كان ضحية للإنترنت المظلم ولم يكن يعلم أنها ستكون نهايته. قضية طفل شبرا  وبعد دخول الطفل إلى الدارك ويب اصطدم بعصابة لتجارة الأعضاء البشرية، وبسبب بشاعتهم قام القاتل بفعل الجريمة بث مباشر.  وبعد وقوع الطفل أحمد. س، ويبلغ من العمر 15 عاما،…

قاتل طفل شبرا يعترف ويروي تفاصيل الحكاية
قاتل طفل شبرا يعترف ويروي تفاصيل الحكاية

قاتل طفل شبرا يعترف ويروي تفاصيل الحكاية كشفت تحقيقات النيابة المصرية، تفاصيل جديدة في واقعة قتل طفل شبرا الطفل أحمد محمد وسرقة أعضائه. وأوضحت التحقيقات، بحسب ما تداولته وسائل إعلام مصرية، أن القهوجي المتهم ويدعى “طارق”، استدرج الطفل أحمد إلى شقة مستأجرة، ونزع أعضاءه البشرية وصور جريمته “فيديو كول” …

جين فيسلر من RHONJ تمنح ليزا بارلو من RHOSLC فرصة للحصول على أموالها في قسم الموسيقى
جين فيسلر من RHONJ تمنح ليزا بارلو من RHOSLC فرصة للحصول على أموالها في قسم الموسيقى

ربات البيوت الحقيقيات في نيوجيرسي نجمة جين فيسلر هو العطاء ربات البيوت الحقيقيات في سولت ليك سيتي نجمة ليزا بارلو ترشح لأموالها في قسم الغناء. عادت جين، 53 عامًا، إلى رونج الموسم 14 في دور “صديقة” – على الرغم من أنه يبدو أنها تسعى للحصول على وظيفة ربة منزل بدوام كامل. في أحد المشاهد، شاهد المعجبون ج…

نرمين الفقي تتناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم.. والجمهور يع
نرمين الفقي تتناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم.. والجمهور يع

11:36 مالإثنين 06 مايو 2024 كتب معتز عباس: شاركت الفنانة نيرمين الفقي جمهورها صورة جديدة لها أثناء قضاء عيد شم النسيم، بصحبة الأصدقاء والمقربين منها. ونشرت نيرمين الفقي صورة لها أثناء تناول الفسيخ والرنجة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلقت: “بناكل رنجة وفسيخ يوم تحفة كل عيد وكلنا طيبين”. وعلق جمه…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر