أرباح وهمية.. مفاجآت صادمة في اتهام البلوجر هدير عاطف بالنصب (فيديو)

أرباح وهمية.. مفاجآت صادمة في اتهام البلوجر هدير عاطف بالنصب (فيديو)


البلوجر هدير عاطف.. ما زالت واقعة البلوجر هدير عاطف تشغل الرأي العام، وتتصدر «التريند»، لاتهامها بالاشتراك مع أخرين في عمليات نصب واحتيال وتجميع أموال المواطنين بحجة استثمارها وكسب أموالًا لا حصر لها، وامتنعوا عن تسديد الأرباح أو رد المبالغ المستحقة لأصحابها، متخذين من «السوشيال ميديا» وكرًا لتنفيذ مخططاتهم، لكن شاء القدر أن يفضح أفعالهم وسقطوا بقبضة الأمن.

حبس البلوجر هدير عاطف

وقرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة التجمع الخامس، أمس الخميس، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وشركائها، على خليفة اتهامهم بجمع أموال من المواطنين على خلاف أحكام القانون 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

افاق عربية
البلوجر هدير عاطف وطليقها

اعترافات البلوجر هدير عاطف

وفي هذا الصدد، أقرت البلوجر هدير عاطف باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق موضحة أن مصدر دخلها الرئيسي هو الإعلانات التي تقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحصل منها على ما يقرب من 40 ألف جنيه.

وأنكرت البلوجر هدير عاطف ارتكابها وقائع النصب على المواطنين بالاشتراك مع البلوجر بلال، موضحة: «فيه ناس بعتتلي على الانستجرام وقالولي إن جوزي بلال واخد منهم فلوس ومردهاش.. ».

البلوجر هدير عاطف: الفلوس بتتحول على حسابي البنكي

وتابعت: «بلال بيستثمر في العقارات والسيارات والبورصة.. وفلوس العملاء كانت بتتحول على حسابي البنكي وعلى محفظة فودافون كاش الخاصة بيا.. والعقود كانت بين العملاء وبين بلال».

افاق عربية
هدير عاطف

ضحايا البلوجر هدير عاطف

ومن جانبها، تواصلت «أفاق عربية» مع إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف وطليقها، والتي كشفت أن المتهم بلال أدعى استثمار أموالها ووعدها بأنها ستحصل على أرباح ضخمة، لذلك حولت الضحية له في البداية مبلغ مالي يقدر بـ10 آلاف جنيه ومن ثم حولت مبلغ مالي يقدر بـ50 ألف على الحساب البنكي للمتهمة هدير عاطف، وعقب تجاوز الفترة المحددة ولم يتم إرسال الأموال لها، حاولت التواصل مع بلال لكن دون جدوى.

شركة وهمية

وأضافت دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف في تصريحات خاصة لـ«أفاق عربية»، أنه تم تحرير 16 محضرا ضد البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب على المواطنين منها 10 في مباحث الأموال العامة و6 في قسم التجمع الأول، بعدما أوهمتهم وزوجها بلال بإنشاء شركة وهمية نشاطها التجارة في البورصة، وبشراءه أسهما من شركة كبيرة شهيرة لاستثمار أموالهم.

افاق عربية
البلوجر هدير عاطف

خدعة لاستدراج ضحايا البلوجر هدير عاطف

وعن كيفية استدراج ضحايا البلوجر هدير عاطف، أوضحت دفاع الدفاع أنه بعد إيهامهم بإمكانية كسب أرباح من استثمارات يقومون بها، خاصة أن البداية كانت بمبالغ 5 آلاف جنيه وأرباح 3 آلاف جنيه، وصولًا إلى إرسال أحد الضحايا مبلغ 100 ألف جنيه على أساس أرباح 30 ألف جنيه، فيما أرسلت ضحية أخرى 60 ألف جنيه عبر الحساب البنكي الخاص بالبلوجر هدير عاطف، وتهرب المتهمين من سداد المبالغ زاعمين خسارة تلك الأموال في البورصة.

بلاغات ضد البلوجر هدير عاطف

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغات من 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء، وزوجها له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات: «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية»، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام البلوجر المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة.

افاق عربية
القبض على هدير عاطف

وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«الفلوس كانت بتتحول على حسابي البنكي».. القصة الكاملة لاتهام البلوجر هدير عاطف بالنصب

ضحايا البلوجر هدير عاطف وطليقها يكشفون طريقة خداعهم لسلب أموالهم

أرباح وهمية.. مفاجآت صادمة في اتهام البلوجر هدير عاطف بالنصب (فيديو)

أرباح وهمية.. مفاجآت صادمة في اتهام البلوجر هدير عاطف بالنصب (فيديو)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

فيديو حوادث التحقيق الأسبوع صادمة اتهام مفاجآت عاطف النصب وهمية هدير البلوجر أرباح هدير عاطف بالنصب أخبار الحوادث حوادث الأسبوع في مقالات اعترافات تفصيلية البلوجر بلال البلوجر هدير عاطف البلوجر هدير عاطف وجوزها البلوجرز هدير عاطف الفلوس بتتحول على حسابي البنكي القبض على البلوجر هدير عاطف القبض علي هدير عاطف القصة الكاملة القصة الكاملة لواقعة البلوجر هدير عاطف تصريحات خاصة تهمة النصب والاحتيال تهمة النصب والاحتيال على المواطنين جهات التحقيق خطف البلوجر هدير عاطف خطف هدير عاطف دفاع ضحايا البلوجر هدير عاطف شركة وهمية ضحايا هدير عاطف ضحية البلوجر هدير عاطف ضحية البلوجر هدير عاطف وطليقها طلاق البلوجر هدير عاطف طلاق البلوجر هدير عاطف وبلال الديب طلاق البلوحر هدير عاطف قصة هدير عاطف محامي البلوجر هدير عاطف مصدر دخل من هى البلوجر هدير عاطف هدير عاطف البلوجر هدير عاطف البلوجر مخطوفة هدير عاطف وبلال هدير عاطف وبلال الديب هدير عاطف وطليقها واقعة البلوجر هدير عاطف والدة البلوجر هدير عاطف فيلم السرب احمد السقا عبدالفتاح البرهان ماركو رويس المقاولون سبت النور الأهلي ضد الجونة أبها ضد الاتحاد اسماء جلال امال ماهر الجمعة العظيمة الاتحاد السكندري فريدة سيف النصر نهى عابدين وائل نور ايفرتون نيشان بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء العرجاني بلدية المحلة فيورنتينا بدر بن عبدالمحسن العين عبدالفتاح البرهان النيجر محمد صلاح تصريح دخول مكة فريدة سيف النصر ابها الاتفاق الفتح امال ماهر ماركو رويس عصام العطار الاعلامية حليمة بولند استون فيلا البحر الاحمر نيشان دوري المؤتمر الأوروبي الهلال والتعاون روما ضد ليفركوزن Kendrick Lamar Kentucky Derby 2024 WNBA Hope Hicks Cavs Unfrosted Dallas Stars Milwaukee Bucks Darvin Ham Patrick Beverley Odell Beckham Jr New York Knicks Kate Hudson Henry Cuellar F1 Josh Hart Walmart beef recall Helldivers 2 Dua Lipa Luis Arraez

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عرض فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" بمركز الثقافة السينمائية الأربعاء المقبل
عرض فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" بمركز الثقافة السينمائية الأربعاء المقبل

#عرض #فيلم #وكأنهم #كانوا #سينمائيين #بمركز #الثقافة #السينمائية #الأربعاء #المقبل ينظم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر، في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق ٨ مايو الجاري، أمسية سينمائية يعرض فيها فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" للمخرج صلاح هاشم…

طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة
طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة

طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة، Gettyimages.ru Just_Super صورة تعبيرية وجد فريق من العلماء طريقة جديدة لجعل البطاريات أرخص .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات …

رفيق بوبكر يخطف الأنظار رفقة زوجته وبناته
رفيق بوبكر يخطف الأنظار رفقة زوجته وبناته

افاق عربيةبعدا عن اثارة الجدل و خق المشاكل، خطف الفنان المغربي، رفيق بوبكر، الأنظار خلال ظهوره رفقة أسرته الصغيرة في صور تم تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.وهي الصور التي نشرها رفيق بوبكر سابقا وجمعته بزوجته وابنتيه لينا وعتيقة، وصورا رفقة ابنه الوسيم وهي الصور التي نالت إعجاب متابعيه …

للمرة الـ36.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني
للمرة الـ36.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

للمرة الـ36.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني تم تحديثه الأحد 2024/5/5 12:30 ص بتوقيت أبوظبي توج فريق ريال مدريد رسميا بلقب مسابقة الدوري الإسباني، وذلك للمرة رقم 36 في تاريخ الميرينغي. وجاء تتويج ريال مدريد باللقب، عقب فوزه على ضيفه قادش بثلاثية دون رد، وخسارة برشلونة أمام مضيفه جيرونا 2-4، ضمن الج…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر