مسلسلات رمضان 2024، أحمد رزق يهدد كرارة بالقتل في برومو «بيت الرفاعي»

مسلسلات رمضان 2024، أحمد رزق يهدد كرارة بالقتل في برومو «بيت الرفاعي»


مسلسلات رمضان 2024، «تهديد بالقتل وصراعات بين عائلة الرفاعي بسبب الميراث»، كل هذا وأكثر طغى على برومو مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر كرارة في البرومو وهو يهرب من عائلته ومختبئ في قارب هو وابنته على شاطئ البحر، ويتضح بعدها أن عائلته هاجمته بعد وفاة والده بسبب الميراث، ويحاول الجميع التخلص منه هو وابنته.

وينجح كرارة في الهروب من عائلته في بيت قديم، صاحبته ميرنا جميل، والتي تقع في غرامه خلال تطور الاحداث، ولكن نكتشف أن الجميع يتهم كرارة بقتل والده، والشرطة تلقي القبض عليه، ومحمد لطفي يتعرض لحادث يدخل بسبب العناية المركزة.

ونشر أمير كرارة البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «الإعلان الرسمي الثاني لمسلسل #بيت_الرفاعى #رمضان٢٠٢٤ ان شاء الله، اخراج احمد نادر جلال و تأليف بيتر ميمى، وإنتاج #سينرجي تامر مرسى #المتحدة، رمضان كريم و كل سنة و انتم طيبين #ياسين_الرفاعى».

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار أكشن تدور الأحداث حول دكتور يدخل في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثري يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجي.

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

مسلسلات رمضان 2024، أحمد رزق يهدد كرارة بالقتل في برومو «بيت الرفاعي»

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

من هنا.. رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال القادمة في الدوري السعودي 6/5/2024
من هنا.. رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال القادمة في الدوري السعودي 6/5/2024

your_code_for_ad_1 من هنا.. رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والهلال القادمة في الدوري السعودي 6/5/2024: على محبي كرة القدم الاستعداد لحجز تذاكر المباراة المنتظرة بين النادي الأهلي والهلال في 6 مايو 2024. يجب الاطلاع على مواعيد وطرق حجز التذاكر مسبقًا لضمان حضور هذا الحدث الرياضي الكبير. موعد المباراة وملعب اللقاء …

المسلم: «ساحرة الشمال» ستُعرض في السعودية
المسلم: «ساحرة الشمال» ستُعرض في السعودية

your_code_for_ad_1 تشهد مسرحية الرعب «ساحرة الشمال» إقبالاً جماهيرياً متزايداً قبل أن تنهي عروضها بالكويت، استعداداً للخروج في جولة بالسعودية. في ظل استمرار عروض مسرحية الرعب الكوميدية «ساحرة الشمال»، واكبت «الجريدة» عرض نهاية الأسبوع الماضي على خشبة مسرح نادي القادسية الرياضي، لترصد حالة النجاح الجماهيري الذي …

عرض فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" بمركز الثقافة السينمائية الأربعاء المقبل
عرض فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" بمركز الثقافة السينمائية الأربعاء المقبل

#عرض #فيلم #وكأنهم #كانوا #سينمائيين #بمركز #الثقافة #السينمائية #الأربعاء #المقبل ينظم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر، في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل الموافق ٨ مايو الجاري، أمسية سينمائية يعرض فيها فيلم "وكأنهم كانوا سينمائيين" للمخرج صلاح هاشم…

طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة
طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة

طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة، Gettyimages.ru Just_Super صورة تعبيرية وجد فريق من العلماء طريقة جديدة لجعل البطاريات أرخص .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر