السفارة السعودية في أمريكا تفوز بمسابقة طهو

السفارة السعودية في أمريكا تفوز بمسابقة طهو

في حدث فريد من نوعه، يسلط الضوء على الثقافة الطهوية العالمية ويعزز الدبلوماسية بين الدول، تمكنت السفارة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية من تحقيق إنجاز ملفت بالفوز بالمركز الثاني في التحدي العالمي “طهاة السفارة”.

افاق عربية
افاق عربية
السفارة السعودية في أمريكا تفوز بمسابقة طهو 2">

هذا الحدث، الذي شهد مشاركة مرموقة من 40 دولة، أقيم في Union Station، أحد أبرز المعالم في العاصمة واشنطن، ما يعكس الاهتمام الكبير بتعزيز التبادل الثقافي والدبلوماسي عبر بوابة الطهي.

السفارة السعودية، ممثلة بكوادرها الوطنية الشابة المختصة في فنون الطهي، استطاعت أن تترك بصمة واضحة في هذا التحدي من خلال تقديمها لمجموعة من الأطباق التي تحمل الهوية السعودية الأصيلة.

الجريش، وهو طبق تقليدي يتميز بنكهته الغنية وطريقة تحضيره المميزة، كان أحد الأطباق الرئيسية التي قُدمت في التحدي. بالإضافة إلى ذلك، تمكنت كيكة التمر، بمذاقها الفريد وقيمتها الغذائية العالية، من خطف أنظار الحضور وإثراء التجربة الطهوية.

ولم تكتمل الأمسية دون القهوة السعودية، التي تعد رمزاً للضيافة والترحيب في الثقافة السعودية، حيث عززت من روح التواصل والتقارب بين الثقافات المختلفة المشاركة.

هذا الإنجاز يعد دليلاً على أهمية الدبلوماسية الطهوية كوسيلة لتعزيز العلاقات الدولية وتقديم صورة مشرفة عن الثقافة السعودية وتقاليدها العريقة. يذكر أن التحدي “طهاة السفارة” يعد منصة فريدة لتبادل الخبرات والتجارب الطهوية بين الدول المختلفة، ما يعكس الاهتمام المتزايد بالطهي كأداة للتواصل الثقافي والدبلوماسي.

السفارة السعودية في أمريكا تفوز بمسابقة طهو

السفارة السعودية في أمريكا تفوز بمسابقة طهو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

كم حلقة وصل مسلسل الثمن
كم حلقة وصل مسلسل الثمن

your_code_for_ad_1 كم حلقة وصل مسلسل الثمن، حيث أن المسلسلات العربية والأجنبية والأفلام تتعدد وتتنوع في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت الحالي يتم عرض المسلسل العربي اللبناني الشهير، الذي يحمل اسم الثمن، وهو أحد المسلسلات التي تمكنت من تحقيق شهرة في جميع أنحاء العالم العربي، من خلال المقال التالي سوف نتعرف على كم …

1715102923.56
1715102923.56

1715102923.56
1715102923.56

طريقة عمل 
مقلوبة الفول الاخضر
 مع الصور
طريقة عمل مقلوبة الفول الاخضر مع الصور

your_code_for_ad_1 الشيف بهاء عمارالمكونات:‏- 1 كيلو صدور دجاج مغسولة جيداً ومقطعة مكعبات.‏- 3 اكواب فول أخضر مسلوق.‏- 1 كوب فول أخضر حب مقلي بزيت الزيتون.‏- 2 كوب أرز مصري منقوع لـ15 دقيقة.‏- 3 ½ كوب مرق دجاج.‏- 2 حبة بصل متوسطة مفروم‏- 3 ورق غار.‏- 8 حبات هيل صحيحة.‏- 3 عود قرفة.‏- 2 معلقة كبيرة زيت زيتون.‏- …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر