في رمضان.. أبو حجر اتغلب علي الشيطان: شوف قصته

في رمضان.. أبو حجر اتغلب علي الشيطان: شوف قصته


(في رمضان(ابو حجر) اتغلب علي الشيطان)
من فترة عرضنا موقف أمانة تحدثت عنه الصحف الإنجليزية عندما وجد صاحب حنطور بمدينة ادفو محافظة أسوان وجد حقيبة كتف ( كروس) بها مبلغ مالي يقدر ب ٢٥٠٠ دولار ( 187 الف جنيه مصري بسعر السوق السوداء سابقا ) وبها موبايل حديث الصنع i phone 15 Pro max يقدر بحوالي ( 80 الف جنيه ) واسورة دهب من والدها التي توفي أثناء تبرعه بكليته لتلك الابنة غير انها أكدت بأنها هدية من والدها قبل وفاته خاصة وأنها الابنة المقربة له جدا من دون اخواتها واكدت بأن تلك الأسورة رابط بينها وبينه لذا لم تفارق يدها بالمرة ولا تقدر بثمن .
#وعندما انتهت من زيارة معبد ادفو فوجئت بفقدان حقيبتها ومن ثم تواصل المرشد السياحي المرافق لها مع #الريس ابو الحسن وشهرته ( ابو حجر ) كونه من قام بحجز الحناطير بالبحث وإذا به يجدها في مكانها داخل عربة الحنطور ومن حسن حظها بأن ذلك اليوم كانت نسبة الاشغال ضعيف ففضل صاحب الحنطور انتظار المرشد ومجموعته داخل park المعبد وقام بركن الحنطور واتجه صاحب الحنطور لتناول الإفطار خارج المعبد قائلا للمرشد ( لما تخلص رن عليه انا موجود في المعبد في انتظار العودة باريحية ) .
#وبالفعل قبل أن يتغير الوضع بالنسبة للزائرة واصدقائها الي رحلة كئيبة اخطر الريس #ابو_حجر المرشد السياحي بأنه وجد الحقيبة وبها كل ماتم زكره من أوصاف للمنقولات ( دولارات – ايفون – اسورة ذهب ) .
#واذا بالجميع يصفق لصاحب الحنطور والريس #ابو_حجر واستغرب الجميع لرفضهم استلام مكافاءة قدرها ( ١٠٠٠ دولار ) وبالرغم من الظروف الحالية التي يعانيها الجميع من ارتفاع الأسعار وان ما زكر من مفقودات ربما ليس بقليل لتحقيق غاية ومع ذلك #الامانة كسرت عين الشيطان .
غير أنها سعدت بالاسورة كثيرا أكثر من الفون والمال لانه الهدية الأخيرة من والدها #ولكن استغرابهم للأمر برفض الهدية توعدت بأن تعرض ذلك الموقف الأمين لكل الصحف الإنجليزية كونها سيده اعمال توعدت بزيارة مرة أخري خصيصا لملاقاة #ابو_حجر وبالفعل لبت الوعد وحضرت وتوعدت مستقبليا بإنشاء مشروع سياحي يديره الريس #ابو_حجر الأمين والذي أكدت بأنها لم تشاهد أمانة في حياتها كما شاهدته من الريس ( ابو حجر ) ولم تستامن يوما أحدا غيره لشراكتها في إدارة مشروع لها قريبا وبمطلع العام القادم في ادفو بأسوان .
#غير أن جريدة إنجليزية كتبت عن الموقف قائلة ( إن كنت تبحث عن أمانة انسان اذهب الي مصر وقم بزيارة أهل اسوان )
(If you are looking for human honesty, go to Egypt and visit the people of Aswan)
#حقا أن اسوان ستظل تميز بالأمانة وسيظل الأمانة شعار أهل اسوان في كل وقت وزمان ) ….
#موقف من مواقف الأمانة الجميلة التي واجب أن يعرفها كل أبناء مصر وأسوان #وواجب علينا جميعا أن نعلم الإمامة لابنائنا في كل وقت وزمان أن يكونوا امناء مثل الريس #ابو_حجر الإنسان ( عاش امين ورفض المكافاة علي أمانته بعزة نفس وامتنان ) .
#لذا واجب علي كل الكيانات والاحزاب في اسوان وخاصة محافظة أسوان أن تكرم رجلا اعطي لاسوان شعار الأمانة العالمية عنوان وربما ذلك الموقف يعد واحد من أهم أسباب تشجيع السياحة الي مصر من كل مكان ….

افاق عربية

في رمضان.. أبو حجر اتغلب علي الشيطان: شوف قصته

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

..ضبط كمية ضخمة من «الكوكايين» لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة (صور)..تفاصيل
..ضبط كمية ضخمة من «الكوكايين» لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة (صور)..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن ضبط كمية ضخمة من «الكوكايين» لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة (صور)، أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكبة إفريقية تهريب كمية كبيرة من .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم ضبط كمية ضخمة من الكوكايين لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة صور، والان إلى…

هذه هي الولايات التي سيتم فيها طرح حقوق الإجهاض – أو من الممكن أن يتم طرحها – على بطاقة الاقتراع في نوفمبر
هذه هي الولايات التي سيتم فيها طرح حقوق الإجهاض – أو من الممكن أن يتم طرحها – على بطاقة الاقتراع في نوفمبر

في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، يمكن للعديد من الناخبين في جميع أنحاء البلاد الذهاب إلى صناديق الاقتراع لتحديد مستقبل الوصول إلى الإجهاض في ولايتهم، مع عمل المنظمين على تأمين موجة من التدابير في اقتراع عام 2024 تهدف إلى استعادة أو حماية الحق في الإجهاض – و قليلون يهدفون إلى تقييده. ويأمل المداف…

بعد إلغاء حفلها.. خبر حمل نوال الكويتية بالشهر الرابع يحدث بلبلة وهذه التفاصيل
بعد إلغاء حفلها.. خبر حمل نوال الكويتية بالشهر الرابع يحدث بلبلة وهذه التفاصيل

تعرف على التالي بعد إلغاء حفلها.. خبر حمل نوال الكويتية بالشهر الرابع يحدث بلبلة وهذه التفاصيل، بعد تعرض الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية ألغت على اثرها حفلها الذي من المفترض ان تحييه قبل ايام قليلة، انتشر .، عبر ترند 24 النجوم والمشاهير، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث بعد إلغاء حفله…

مالاتعرفه عن ام فهد تفاصيل حياتها والسيرة الذاتية
مالاتعرفه عن ام فهد تفاصيل حياتها والسيرة الذاتية

تعرضت غفران مهدي سوادي الملقبة بـ ام فهد لعملية اغتيال شرق العاصمة بغداد، فيما أصيبت مساعدتها بجروح بليغة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة، بواسطة سلاح نوع مسدس عيار (٩ ملم) داخل سيارتها ضمن منطقة زيونة تحديدًا خلف معمل الغاز, بحسب مصادر امنية. وقبل ساعات قليلة من مقتلها برصاص مجهول ، …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر