خاص- محمد حماقي يرفض زواج إبنته “فاطمة” قبل وفاته ويكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بزوجته 

خاص- محمد حماقي يرفض زواج إبنته “فاطمة” قبل وفاته ويكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بزوجته 


حلّ الفنان المصري، محمد حماقي، ضيفاً على برنامج بودكاست “بيغ تايم”، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو اديب والمعروض على شاشة  mbc، في لقاء عفوي وصريح تحدّث خلاله “حماقي” عن علاقته بزوجته وإبنته فاطمة، كما كشف عن إنزعاجه من الانتقاد والتجريح، إضافة الى العديد من المواقف التي تتعلق بحياته الفنيّة والشخصية.

في بداية الحلقة تحدّث محمد حماقي عن بداياته الفنية، حيث عمل بجهد كبير واحياناً بشكل مجاني ليحقق حلمه ويتعرّف اليه الناس ويستمعون الى صوته. واكدّ “حماقي” انه لطالما أحب إسم عائلته منذ صغره ولم يشكل له سبباً في الخوف من عدم الشهرة، رغم نصيحة البعض له في بداياته في تغيير اسمه. وأكد “حماقي” على الإيمان الذي لطالما شعر به بقدرته على مواجهة جميع التحدّيات في المجال الفني.

ورداً على سؤال عن أهمية رأي زوجته نهلة الحجري بالنسبة اليه في إختيار اغنياته، أكّد ان رأيها مهم جداً، خصوصاً انها مستمعة جيدة وتمتلك صوتاً مميزاً، مشيراً انه لا يهتم برأي المتخصصين في الفن قبل طرح أعماله بقدر ما يهتم برأي المستمعين وأولهم زوجته.

أما عن اللقاء الأول الذي جمعه بزوجته، كشف “حماقي” أنه تعرّف اليها خلال أحد عروض الأزياء لأنها تعمل في هذا المجال، مشيراً أن اللقاء الأول بينهما كان مريحاً ومختلفاً بحضور والدتها، لذلك قرّر أن يتحدّث مع زوج شقيقتها ويتقدّم لها بشكل رسمي.

كما تحدّث “حماقي” عن علاقته المميّزة بإبنته فاطمة التي تبلغ من العمر ست سنوات، لافتاً أن هناك العديد من الهوايات التي تجمعهما منها الرياضة (كرة القدم والتنس) والألعاب الالكترونية والموسيقى وهي تعزف على آلة “الدرامز” الموسيقية منذ سن الأربع سنوات.

وأشار “حماقي” ان فاطمة هي أجمل شيء حصل في حياته، لم يكن يتخيّل جمال إحساس الأبوة، مشيراً ان هذا الإحساس أقوى من ان يوصف، لافتاً انه حضر ولادة “فاطمة” وأحسّ بمشاعر جديدة ومختلفة، مؤكداً ان الانسان يحب نفسه ويضعها في المرتبة الأولى إلا أمام أولاده.  ولفت الى مدى غيرته على إبنته، مؤكداً أن شخصيته ستكون أكثر قسوة من شخصية عادل إمام في فيلم “عريس من جهة أمنية”. وهو لا يفكر بأن تتزوج إبنته في المستقبل. رغم انه يعرف أن ذلك خطأ، وأضاف ممازحاً :” انا قلت للجميع لما اموت ابقوا جوزوها، طول ما انا عايش مش حيحصل”.

كما تحدّث محمد حماقي عن فكرة الانتقاد والإساءة، مؤكداً  أنه لا يحب النقد ولا يتقبّله، لأن الانتقاد يعني بالنسبة له ان هناك نقصاً ما في العمل الفني الذي يقدّمه، مشيراً أن الانتقاد يجعله في حالة من محاسبة دائمة  للنفس خصوصاً  على الصعيد الفني، مؤكداً ان الفنان  اكثر إنسان حسّاس ومرهف.

نذكر ان محمد حماقي ظهر في فيديو قصير بعد عرض الحلقة، عبّر فيه عن سعادته الكبيرة  بالظهور مع الإعلامي عمرو أديب، مشيراً انه دائماً يستمتع  بالحوار مع “أديب” المختلف والعميق وصاحب الدم الخفيف. وتمنى ان تنال الحلقة إعجاب الجمهور.

خاص- محمد حماقي يرفض زواج إبنته “فاطمة” قبل وفاته ويكشف تفاصيل جديدة عن علاقته بزوجته 

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

شروط وخطوات التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445
شروط وخطوات التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445

your_code_for_ad_1 شروط وخطوات التقديم على وظائف الخطوط الجوية السعودية 1445: يجب على المتقدمين لوظائف الخطوط الجوية السعودية 1445 تقديم طلباتهم عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة. يتطلب ذلك ملء الاستمارة الإلكترونية بدقة وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح لضمان أن يتم النظر في طلبهم. المستندات الم…

رابطة الأدباء تناقش اليوم «لغات على شفا الاندثار»
رابطة الأدباء تناقش اليوم «لغات على شفا الاندثار»

your_code_for_ad_1 تقيم رابطة الأدباء الكويتيين، بالتعاون مع منتدى اللغة، ندوة «لغات على شفا الاندثار»، مساء اليوم، في مبنى الرابطة بمنطقة العديلية، تقديم د. يوسف البدر، وسيديرها فهد القبندي.ويدور محور الندوة حول اللغات التي على وشك الانقراض من الكرة الأرضية، وهو ما يشكِّل أمراً خطيراً جداً يتطلب الإسراع في توث…

“النيابة” تأمر بحجز مواطن في “الإطفاء” بتهمة الشروع في قتل زميله ترند #الكويت
“النيابة” تأمر بحجز مواطن في “الإطفاء” بتهمة الشروع في قتل زميله ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 أمرت النيابة العامة بحجز مواطن لاتهامه بالشروع في قتل زميله في قوة الإطفاء العام عن طريق صدمه باستخدام مركبته مما تسبب في إصابته بكسر في عموده الفقري.وأعلنت النيابة في تصريح صحافي أنها استجوبت المتهم، وأمرت بندب إدارة الطب الشرعي لفحص المجني عليه. your_code_for_ad_2

المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«أفاق عربية» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائية
المخرجة بتول عرفة تكشف لـ«أفاق عربية» تفاصيل أولى تجارب رانيا يوسف الغنائية

#المخرجة #بتول #عرفة #تكشف #لـأفاق عربية #تفاصيل #أولى #تجارب #رانيا #يوسف #الغنائية كشفت المخرجة بتول عرفة عن تفاصيل خوض الفنانة رانيا يوسف تجربة الغناء لأول مرة في فيديو كليب استعراضي، مؤكدة أنها تحمست لهذه الفكرة. تفاصيل أول فيديو كليب غنائي لرانيا يوسف وقالت بتول عرفة في تصريح خاص لـ"أفاق عربية"…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر