إنتهاء تصوير مسلسل “العتاولة” وأحمد السقا يشكر أهالي منطقة الأوزاعي اللبنانية

إنتهاء تصوير مسلسل “العتاولة” وأحمد السقا يشكر أهالي منطقة الأوزاعي اللبنانية


شارك الممثل أحمد السقا متابعيه على انستغرام صورة جمعته بفريق عمل مسلسل “العتاولة” معلناً عن إنتهاء تصوير المسلسل الذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان المبارك.

بهذه المناسبة، أرفق “السقا” الصورة بمنشور طويل وجّه فيه التحيّة لجميع صنّاع العمل وكل شخص عملَ وتعب في المسلسل، بدايةً من الشركة المنتجة وعلى رأسها الأستاذ صادق الصبّاح وأنور الصبّاح وعلي حسن. والمخرج احمد خالد موسى الذي وصفه بالمخرج الشاطر الذكي والموهوب والمؤلِف المحترف هشام هلال، إضافة الى مدير التصوير حسام حبيب “الذي جعلنا نرى جمال الإسكندرية”.

كما عبّر السقا في منشوره عن إستمتاعه وتشرّفه بالعمل مع زملائه وإخوته الذين لا يشبههم أحد، حسب وصفه، الممثلين طارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبدالله وفريدة سيف النصر وميمي جمال ولبنى ونس ومحمد التاجي… ولم ينسَ السقا ذكر أسماء جميع الممثلين المشاركين في العمل مشيراً انه تشرّف بظهور الفنان القدير محمد الصاوي في المسلسل.

وتابع أحمد السقا موجهًا شكره لأهالي مدينة الإسكندرية المصرية على دعمهم  للعمل طوال فترة التصوير، كما شكر “السقا” بشكل خاص أهالي منطقة الأوزاعي في لبنان الشقيق كما وصفه (حيث صوّرت بعض مشاهد المسلسل في المنطقة).

كما شكر “السقا” جميع العاملين في المسلسل من المصوّرين الى مساعدي الإخراج والإنتاج ومهندسي الصوت والإضاءة والديكور وخصّ بالشكر مساعديه “اللي دايمًا في ضهري” كما وصفهم . وختم “السقا” منشوره بالقول “شكراً من القلب.. الف حمد وشكر”.

افاق عربية

من جهته شارك الممثل طارق لطفي عبر صفحته على انستغرام نفس الصورة معبّراً عن حزنه لإنتهاء التصوير وعدم رؤية فريق العمل من جديد، مشيراً الى انه خلال الخمسة أشهر من تصوير العمل كسب عائلة جديدة كما كسب كثيراً على الصعيد الشخصي على جميع المستويات، موجهاً التحية والشكر لجميع صنّاع العمل..

نذكر ان  الحلقة ٢٦ من مسلسل “العتاولة” تسارعت فيها الأحداث بشكل كبير حيث قامت سترة- فريدة سيف النصر، بإخبار نصّار- أحمد السقا أنها ليست أمه الحقيقية، كما أخبرته انها لن تضحي بأبنائها من أجله. ويؤكد العم فوزي كلامها ويخبر نصّار ان والده هو خميس ووالدته هي السيدة جريجية.

بعد ان علم نصّار هذا السر يقرّر ان  يترك حارة العتاولة.

يتفق عيسى الوزان-باسم سمرة – مع دبة وأبو جازية على اقتحام حارة العتاولة بعد ان دفع “كفالة” لإخراجهما من السجن.

يعلن الوزان قراره بالزواج من “عائشة-مي كساب” زوجة نصّار السابقة. ويقوم رجاله بضرب خضر -طارق لطفي، وذلك كي ينتقم منه ويثأر لشقيقته.

نذكر أن مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وغيرهم . تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة الصبّاح أخوان.

إنتهاء تصوير مسلسل “العتاولة” وأحمد السقا يشكر أهالي منطقة الأوزاعي اللبنانية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رحيل بول أوستر ايقونة الادب الأميركي الاكثر حضورا
رحيل بول أوستر ايقونة الادب الأميركي الاكثر حضورا

توفي الكاتب الأميركي بول أوستر صاحب الكثير من الروايات والمجموعات الشعرية والأفلام، والذي اشتهر على الساحة الأدبية العالمية مع صدور سلسلته “ذي نيويورك تريلوجي” (ثلاثية نيويورك) و”4 3 2 1″ عن 77 عاماً بسبب مضاعفات السرطان الرئة، على ما أعلنت صديقة للعائلة. تتوزع كتابات بول أوستر في أعماله الروائية وغ…

بعد تصدر حلقتها التريند | إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
بعد تصدر حلقتها التريند | إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة لكل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي خلال تصريحات صحفية لها وذلك بعد تصدر برومو حلقتها مع ياسمين عبد العزيز التريند. رسالة إسعاد يونس ل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وقالت إسعاد يونس: اتهدوا بقى، قرفتونا، مدام لسه بتحبوا بعض، حلو انكوا بتكنوا…

رواية مجنون بحبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل اسماعيل
رواية مجنون بحبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل اسماعيل

رواية مجنون بحبي الفصل الخامس 5 بقلم أمل اسماعيلرواية مجنون بحبي الجزء الخامسرواية مجنون بحبي البارت الخامسمجنون بحبيرواية مجنون بحبي الحلقة الخامسةلقراءة أو تحميل رواية مجنون بحبي الفصل الخامس : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية مجنون بحبي)يجب أن تكتب 5 تعليقات اولًا كي تظهر لك الحلقة.…

السفير الروسي: عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز الشكوك حول مدى دورها البناء في العالم ..اخبار محلية
السفير الروسي: عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز الشكوك حول مدى دورها البناء في العالم ..اخبار محلية

اخبار محلية أفاق عربية .. وكالة انباء براثا شاهد السفير الروسي: عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز الشكوك حول مدى دورها البناء في العالم والان مشاهدة التفاصيل. السفير الروسي عقوبات أمريكا ضد روسيا تعزز . صرّح السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف اليوم الخميس، بأن واشنطن من خلال فرض عقوبات جديدة على روس…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر