أولاً على شبكة سي إن إن: مجموعة ديمقراطية رئيسية تنفق 186 مليون دولار في المعركة من أجل مجلس النواب وتستعد لـ “حرب الخنادق” مع الحزب الجمهوري

ملحوظة المحرر: لمعرفة المزيد عن المعركة عالية المخاطر من أجل مجلس النواب، شاهد برنامج “Inside Politics Sunday with Manu Raju” الساعة 8 صباحًا و11 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

ويهدف الديمقراطيون في مجلس النواب إلى الحصول على أربعة مقاعد إضافية فقط لاستعادة الأغلبية هذا الخريف – كما أن مجموعتهم الخارجية ذات الإنفاق الكبير على استعداد لإنفاق أكثر مما يتعين عليها في أي وقت مضى للحصول عليهم.

تحتفظ لجنة العمل السياسي ذات الأغلبية في مجلس النواب، وهي لجنة العمل السياسي الكبرى المرتبطة بالزعيم الديمقراطي حكيم جيفريز، بمبلغ 146 مليون دولار في جولة أولية من الإعلانات التلفزيونية و40 مليون دولار في الإعلانات الرقمية في ما يقرب من 60 سوقًا إعلاميًا في جميع أنحاء البلاد بينما يستعد الديمقراطيون لمعركة شرسة مع الجمهوريين حول عدد محدود من سباقات مجلس النواب التي ستحدد الأغلبية التالية.

توفر تفاصيل استراتيجيتهم الإعلانية، التي تمت مشاركتها لأول مرة مع شبكة CNN، أوضح خريطة طريق حتى الآن حول كيفية رؤية الديمقراطيين لطريقهم نحو الأغلبية. وقال قادة المجموعة إن معظم أموالهم ستركز على فرص الالتقاط – بما في ذلك في 16 منطقة فاز بها جو بايدن في عام 2020 يشغلها الجمهوريون الآن – ولكن أيضًا على المقاعد التي يتعين على الديمقراطيين الدفاع عنها، بما في ذلك خمس مناطق فاز بها دونالد ترامب.

لكن المجموعة، التي يتجاوز استثمارها لعام 2024 مبلغ 102 مليون دولار المحجوز في البداية للإعلانات في دورة 2022 و41 مليون دولار في دورة 2020، قالت إنها تقوم بأكبر استثمار لها على الإطلاق لإغراق المناطق الرئيسية بحملة إعلانية عدوانية، بما في ذلك الهجمات ضد الجمهوريين. بشأن الإجهاض وانهيار اتفاق أمن الحدود بين الحزبين.

وقال زعيم المجموعة إن الحملة ستستهدف أيضًا الكتل التصويتية الرئيسية – مثل الناخبين من أصل إسباني، والأمريكيين الآسيويين، والسود – بالإضافة إلى الناخبين المتأرجحين الذين أبعدهم ترامب والفوضى في مجلس النواب.

“نحن بحاجة إلى أربعة مقاعد لاستعادة الأغلبية. وقال مايك سميث، رئيس لجنة العمل السياسي للأغلبية في مجلس النواب، لشبكة CNN: “هذا كل شيء”. “إنها مقاعد أربعة صعبة للغاية. كل واحدة من هذه ستكون حرب خنادق. سيتعين علينا استثمار الكثير من الأموال، وبالتالي مبلغ 186 مليون دولار، ولكن هناك طريق واضح للقيام بذلك.

وقال سميث إن الرقم يمكن أن ينمو مع إنفاق المزيد من الأموال في وقت لاحق من الدورة الانتخابية في هذه السباقات الرئيسية، بحجة أن الاستثمار الأولي يرقى إلى “وضع علامة”. وسيتم إنفاق الجزء الأكبر من الأموال لقلب المقاعد في نيويورك وكاليفورنيا، وهو المسار الذي قال سميث إن “100٪” يمثل أوضح طريق للأغلبية. لكنه استشهد بفرص التقاط أخرى في أريزونا وميشيغان وحتى مونتانا للمقعد الذي يشغله النائب الجمهوري رايان زينكي. (من الممكن إلغاء بعض حجوزات الإعلانات في وقت لاحق، وهو ما تفعله لجان الحزب والمرشحون غالبًا أثناء إعادة تقييم أولوياتهم).

وقال سميث إنه بغض النظر عما يحدث، فمن المرجح أن تكون الأغلبية التالية ضيقة بالنظر إلى أن الدوائر التي يتم التلاعب فيها قد خلقت عددًا أقل من المقاعد المتأرجحة في المجلس.

وقال سميث: “مع عملية إعادة تقسيم الدوائر الانتخابية، فقد تم تضييق ساحة المعركة من حيث الشكل الذي تبدو عليه”. “أتوقع أنها ستكون أغلبية ضيقة نسبيًا. … لقد أصبح الكون أصغر من حيث المقاعد الأكثر تنافسية، بالتأكيد.

كجزء من عملية شراء الإعلانات، تخطط لجنة العمل السياسي ذات الأغلبية في مجلس النواب لإسقاط 18 مليون دولار في سوق الإعلام في لوس أنجلوس، والتي تستهدف جزئيًا نواب الحزب الجمهوري يونغ كيم، وميشيل ستيل، وكين كالفرت، ومايك جارسيا أثناء الدفاع عن مقعد تركته النائبة الديمقراطية كاتي شاغرة. قرار بورتر بعدم الترشح لإعادة انتخابه. وحجزت المجموعة 4.2 مليون دولار في سوق فريسنو الإعلامي، والتي يمكن استخدامها ضد ممثلي الحزب الجمهوري جون دوارتي وديفيد فالاداو، اللذين يمكن أن يحصلا على 1.7 مليون دولار أخرى محجوزة في سوق بيكرسفيلد، كاليفورنيا.

وتخطط المجموعة أيضًا لإنفاق 16.1 مليون دولار أخرى في مدينة نيويورك، والتي يمكن أن يؤثر بعضها على النواب مايك لولر وأنتوني دي إسبوزيتو ونيك لالوتا وتوم كين جونيور من نيوجيرسي في شمال ولاية نيويورك، حيث تمتلك المجموعة ما يقرب من 5 دولارات. مليون محجوز، ومن المتوقع أن يتم استهداف نائبي الحزب الجمهوري مارك مولينارو وبراندون ويليامز.

ومن بين الأهداف العديدة الأخرى: ما يقرب من 2 مليون دولار من المرجح أن تطيح بالنائب جين كيجانز من فرجينيا، و5.8 مليون دولار لديفيد شويكرت من أريزونا، و2.4 مليون دولار لخوان سيسكوماني من أريزونا. ومن المقرر تخصيص نحو 2 مليون دولار لولاية أوماها بولاية نبراسكا، وهي علامة على أن النائب دون بيكون على وشك أن يتعرض لهجمات. وقد حجزت المجموعة مبلغ 5.7 مليون دولار في فيلادلفيا، والتي يمكن أن تستهدف النائب بريان فيتزباتريك والدفاع عن النائبة الديمقراطية سوزان وايلد. ويمكن أن تذهب 10 ملايين دولار أخرى لملاحقة النائبة الجمهورية لوري تشافيز دي ريمر من ولاية أوريغون والدفاع عن النائبة الديمقراطية ماري غلوسنكامب بيريز من ولاية واشنطن المجاورة.

تعد لجنة العمل السياسي العليا الديمقراطية أول لجنة كبرى في مجلس النواب تعلن عن خططها لحملة الخريف الإعلانية. لا يزال صندوق قيادة الكونجرس، وهو لجنة العمل السياسي الكبرى التي كانت مرتبطة بالرئيس السابق كيفن مكارثي والمرتبط الآن برئيس البرلمان مايك جونسون، يضع اللمسات الأخيرة على حجوزات الإعلانات لفصل الخريف.

لكن لجنة العمل السياسي التابعة للحزب الجمهوري، والتي جمعت مع مجموعتها الخارجية التابعة لها 142 مليون دولار للدورة حتى الآن، واثقة من أن الجمهوريين يمكنهم التمسك بالأغلبية.

وقال دان كونستون، رئيس صندوق قيادة الكونغرس، لشبكة CNN: “لدينا أعضاء جمهوريون أقوياء بشكل لا يصدق في أصعب السباقات، ومجندون أفضل بكثير، وبيئة سياسية يبدو أنها تفضل الجمهوريين”. “إذا كانت الموارد متوفرة، فسنحتفظ بالأغلبية هذا الخريف”.

غالبًا ما يتم تحديد سباقات مجلس النواب من خلال أعلى القائمة في عام الانتخابات الرئاسية. ويشكل ضعف كل من ترامب وبايدن تحديات لكلا الطرفين. على وجه الخصوص، بالنسبة للديمقراطيين في المناطق التي فاز بها ترامب، يمكن لبايدن أن يجرهم إلى مزيد من الانخفاض بالنظر إلى أرقام استطلاعات الرأي المتدنية.

لكن سميث قال إنه ليس قلقا بشأن أرقام بايدن، مشيرا إلى نجاح الديمقراطيين في الدورات الانتخابية الأخيرة بينما أكد أن وجوده على رأس القائمة سيكون “قيمة مضافة”.

وقال سميث: “كانت معدلات قبوله مشابهة جدًا لما كانت عليه من قبل، وكنا قادرين على التفوق في الأداء”.

وقد يكون ترشيح بايدن صعبا بالنسبة للديمقراطيين الخمسة في مناطق ترامب – في ألاسكا وماين وأوهايو وبنسلفانيا وولاية واشنطن – وهناك أربعة مقاعد شاغرة شاغرة من قبل الديمقراطيين المتقاعدين في ميشيغان وكاليفورنيا وفيرجينيا.

ومن بين الأموال الكبيرة التي تخطط المجموعة لإنفاقها للدفاع عن تلك المقاعد: ما يقرب من 3.7 مليون دولار لمساعدة النائب جاريد جولدن في ولاية ماين، و5.4 مليون دولار جزئيًا للدفاع عن مارسي كابتور في أوهايو، و4.1 مليون دولار لمساعدة مات كارترايت في بنسلفانيا. لم يتم حجز أي شيء في ألاسكا لمساعدة ماري بيلتولا، لكن سميث قال إن كل سوق إعلامي لديه مجموعة مختلفة من الظروف التي تملي وقت إجراء عملية شراء إعلان، مما يشير إلى أن ألاسكا ستكون على قائمة المجموعة في وقت لاحق من الدورة.

وتعطي المجموعة الأولوية لإجراء حجوزات مبكرة للإعلانات في الولايات التي تشهد سباقات رئيسية في مجلس الشيوخ وساحات معارك رئاسية، نظرًا لأن وقت الإعلان سيكون نادرًا في الخريف.

على سبيل المثال، مقعد زينكي في ولاية مونتانا هو مقعد يعتقد الديمقراطيون أنه يمكن أن يكون مؤثرًا نظرًا للسباق البارز على مجلس الشيوخ هناك بين السيناتور جون تيستر والجمهوري تيم شيهي. خصصت المجموعة ما يقرب من 4.2 مليون دولار في أسواق الإعلام في مونتانا.

قال سميث: “مونتانا-01 هو المقعد الذي أعتقد أنه يمكننا التقاطه بالفعل”. “إنه المقعد الذي سيجذب إليه السيناتور تيستر، وهو على الأرجح أفضل عضو في مجلس الشيوخ على الإطلاق في ولاية مونتانا، الناخبين الديمقراطيين هناك. نحن نستثمر بالفعل في هذه المرحلة فيما يتعلق بتسجيل المزيد من الديمقراطيين.

الشيء الوحيد الذي يستعد له الديمقراطيون هو: الجهود الغاضبة التي يبذلها الحزب الجمهوري لمهاجمتهم فيما يتعلق بالهجرة وتعامل بايدن مع الحدود. ومع ذلك فقد شهدوا انتصاراً مؤخراً في المقعد الرائد في نيويورك ــ الذي كان يشغله جورج سانتوس ذات يوم ــ والذي حققوه بعد تعرض المرشح الديمقراطي، توم سوزي، لهجوم شديد بشأن الهجرة. سعى Suozzi للاستفادة من قرار الحزب الجمهوري بإلغاء صفقة أمن الحدود في مجلس الشيوخ.

وقال سميث: “إنه يخفف من أي نوع من الفرص التي كانت متاحة للجمهوريين من الناحية النظرية، وحقيقة أنهم رفضوا قبول مشروع القانون هي في الأساس مجرد هدية سياسية”.

ساهم شيدن تسفالديت وناتالي غريم من سي إن إن في إعداد هذا التقرير.

أولاً على شبكة سي إن إن: مجموعة ديمقراطية رئيسية تنفق 186 مليون دولار في المعركة من أجل مجلس النواب وتستعد لـ “حرب الخنادق” مع الحزب الجمهوري

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف تريندات. الوسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.