لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه خدمات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه خدمات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه خدمات-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لو هاتخرج ثالث يوم العيد أفضل الأماكن للتنزه، لو هاتخرج ثالث يوم العيد أفضل الأماكن للتنزه حديقة الأزهر أميرة جمال أفضل الأماكن للتنزه تحتفل الكثير من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.


لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه حديقة الأزهر أميرة جمال

أفضل الأماكن للتنزه.. تحتفل الكثير من العائلات والأُسر بـ عيد الفطر المبارك 2024، هذا ما يجعلهم يبحثون باستمرار عن أفضل الأماكن للتنزه والترفيه، وهذا ما سوف نستعرضه خلال السطور التالية.

أفضل الأماكن للتنزه

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أفضل الأماكن للتنزه، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وتتمثل أفضل أماكن التنزه فيما يلي:

1) حديقة الأزهر

وحديقة الأزهر هي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في القاهرة، حيث تضفي البهجة والاسترخاء على زوارها، وتتميز الحديقة بتنوعها البيئي حيث تضم مجموعة من «النوافير الراقصة والمطاعم الفاخرة».

وتقع الحديقة في موقع استراتيجي يُمكِن لزوارها التمتع بإطلالات بانورامية مذهلة على معالم القاهرة الشهيرة، بأسعار تختلف لـ«البالغين والأطفال»، حسب الأوقات والفعاليات، في حين يُسمَح للأطفال دون سن الرابعة بالدخول مجانًا.

2) دريم بارك

تعد دريم بارك من أكثر الملاهي الترفيهية شهرة وجذبًا في القاهرة، حيث يتوافد الزوار عليها بكثافة خلال أيام العيد للاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة نظرا لضمها مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية، وتستقبل دريم بارك زوارها بدءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً.

3) ممشى أهل مصر

تمتع بجولة رائعة على ممشى أهل مصر، الذي يتميز بمرسى لليخوت، وطريق للمشاة مُطل على جمال نهر النيل، بالإضافة إلى مسرح مكشوف للاستمتاع بالحفلات الفنية والمطاعم والكافتيريات المتنوعة، ويقع الممشى في منطقة بولاق- الدقي على نهر النيل، قرب ميدان التحرير، ويمتد على مساحة كبيرة تتيح لك الحرية في التجوّل، وسعر الدخول 20 جنيهًا للفرد.

ممشى أهل مصر

4) جزيرة المعادي

جزيرة المعادي ليست مجرد وجهة للخروجات العائلية في القاهرة، بل هي متنزه ضخم يضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تناسب جميع الأعمار، ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في حمامات السباحة، وقضاء الليل في شاليهات مريحة، واستكشاف الألعاب المائية الممتعة بجانب المسابح، والاستمتاع بتناول الطعام في المطاعم الفاخرة التي تطل على نهر النيل، والمشاركة في الألعاب الكهربائية المثيرة مثل لعبة السيارات.

5) السيرك القومي

من ناحية أخرى يعتبر السيرك القومي في القاهرة واحدًا من أبرز الوجهات الترفيهية، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض المثيرة التي تناسب جميع الأعمار، بدءًا من عروض السحر إلى ترويض الحيوانات المفترسة، ومن الأكروبات الهوائية إلى فقرات الأكروبات العالمية، ويوفر السيرك تجربة ممتعة ومثيرة للزوار بمختلف اهتماماتهم، ويتضمن عروضًا متنوعة تشمل الدراجات والسحر والمهرجين والثعابين، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء وقت لا يُنسى.

6) حديقة الأسماك

فالخروج للتنزه بـ«جنينة الأسماك» يعتبر فرصة ممتازة لقضاء وقت ممتع مع الأطفال بتكلفة منخفضة، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وغلاء الأسعار، ويكلف دخول الحديقة 10 جنيهات، وتقع الحديقة في حي الزمالك العتيق، وتمتاز بجمالها الطبيعي الساحر، مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في القاهرة.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه ونشر عبر المصدر جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

لو هاتخرج ثالث يوم العيد.. أفضل الأماكن للتنزه خدمات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

فطير الفطاطري بالسكر والحليب… في 5 دقايق بس بدون عجن ولا خبز ولا فرن وبأحلى طعم
فطير الفطاطري بالسكر والحليب… في 5 دقايق بس بدون عجن ولا خبز ولا فرن وبأحلى طعم

الفطير من الحلويات المحببة للكبار والصغار وخاصة فطيرة السكر يعشقها الأطفال، فهي مغذية ومشبعة وبها كافة العناصر الغذائية، لكن يصعب على الكثير من الأمهات تحضيرها في المنزل لصعوبة العجن والخبز، لذلك يمكن إتباع طريقة عمل فطيرة الجلاش بالسكر والحليب وتحضيرها بكل سهولة على الإفطار أو العشاء بدلًا من شرائه…

نجوم الفن ينعون الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن: «كلماته بيننا تحيا»
نجوم الفن ينعون الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن: «كلماته بيننا تحيا»

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن عن عمر ناهز الـ 75 عاما، بعد معاناة مع المرض، ويعد الأمير أحد أبرز رواد الشعر الحديث في المنطقة. نجوم الفن ينعون الأمير بدر بن عبد المحسن ولد الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن في الرياض عام 1949، وتنقل في تعليمه بين السعودية ومصر، وحصل عل…

أم كلثوم نجيب محفوظ في ضيافة معرض كتاب أبو ظبي : أبوها عنوان المعرض
أم كلثوم نجيب محفوظ في ضيافة معرض كتاب أبو ظبي : أبوها عنوان المعرض

أعربت ابنة الأديب العالمي نجيب محفوظ، أم كلثوم، عن اعتزازها باختيار والدها شخصية محورية لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الـ33 التي تتواصل فعالياتها في مركز أبوظبي الوطني للمعارض حتى الخامس من مايو الجاري، مشيدة بهذه الخطوة من دولة الإمارات، وبالمستوى المتميز الذي خرج به جناح نجيب محفوظ في المعرض…

زينة عاشور .. محطات من حياة خبيرة الأزياء والزوجة الثانية لعمرو دياب
زينة عاشور .. محطات من حياة خبيرة الأزياء والزوجة الثانية لعمرو دياب

صورة من الانترنتزينة عاشور .. محطات من حياة خبيرة الأزياء والزوجة الثانية لعمرو ديابإيفا بوست – فريق التحريرالزوجة الثانية للفنان المصري عمرو دياب وابنة رجل الأعمال السعودي الشهير محمد مصطفى عاشور.لديها من زوجها الفنان المصري ثلاثة أبناء هم التوأم كنزي وعبدالله وابنتها الصغرى جنى.صورة من الانترنتعمل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر