حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة منوعات لايت اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة منوعات لايت اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة منوعات لايت-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل ومصدر يكشف تفاصيل جديدة، السبت 13 أبريل 2024 09 12 م أثارت إحدى حفلات  العين السخنة الجدل عبر مواقع التواصل .،بحسب ما نشر القاهرة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السبت 13/أبريل/2024 - 09:12 م

أثارت إحدى حفلات  العين السخنة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام إجازة عيد الفطر، بعد أن تداولت منها صور ومقاطع مصورة ظهرت فيها فعاليات صاخبة تشبه الحفلات الشيطانية. 

سعر تذكرة حفل العين السخنة 

بدأت الدعاية لهذا الحفل الصاخب على منصات التواصل الاجتماعي عبر المنشور الترويجي للحفل، من خلال حساب الشركة المنظمة لحفل الفريق الموسيقى  Mathame، الذي اعتاد أن يقدم حفلاته الصاخبة في دول أخرى مثل فرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا. 

وكشف أحد المنظمين للحفل لـ القاهرة 24، أن سعر تذكرة الحضور كان يتراوح بين 2700 إلى 3000 جنيه، موضحًا أن من سارع بالحجز أولًا يحصل على السعر المخفض 2700، لكن من يتأخر في الحجز تصل تذكرته إلى 3000 جنيه. 

وأضاف أن الحفل كان في أحد شواطئ العين السخنة يُدعى بالم بيتش، معبرًا أنها ثاني حفلات فريق Mathame في مصر، بعد إحيائه حفلًا سابق في منطقة مصر القديمة منذ عدة أشهر. 

البطاقة وشرط الدخول.. كابلز

ووفقًا لما نشره المنظمون على الصفحة الشخصية للشركة المُنظمة، قبل يوم من الحفل الذي تم إطلاقه في يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك، أن هناك لائحة تعليمات إجبارية ولابد من تنفيذ محتوياتها قبل الذهاب للحفل، ومن أبرز التعليمات كان إحضار بطاقات الهوية الشخصية بشكل ضروري ولا يسمح الدخول دونها، على الرغم من الاحتفاظ بـ العمر الإجباري لحضور الحفل وهو 21 عامًا فيما فوق، إلى جانب منع دخول النظارات والأعلام والأسلحة. 

دعوة حفلة العين السخنة دعوة حفلة العين السخنة

تعليمات حفل العين السخنة 

وأوضح أحد المنظمين أن دخول الحفل كان بشرط الكابلز أو مجموعات الأفراد المتنوعة، لكن يُمنع دخول الشباب بمفردهم أو الفتيات بمُفردهن، وحسب ما ذُكر أن أبواب الاستقبال تم فتحها من 9 لـ 12 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد عن أي سلوكيات تبرز التشدد العنفي، وتوجه كل الراغبين في الحجز إلى المنصة الخاصة بالشركة، مع العلم أن التذكرة التي يتم حجزها لا يتم استبدالها أو استرجاعها، موضحًا أن من يدخل من البوابة الرئيسية للحفل صاحب التذكرة فقط.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة ونشر عبر المصدر القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

حفل الشياطين بالعين السخنة يثير الجدل.. ومصدر يكشف تفاصيل جديدة منوعات لايت اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هبوط سعر النفط لأدني مستوي مع ارتفاع المخزون بالولايات المتحدة
هبوط سعر النفط لأدني مستوي مع ارتفاع المخزون بالولايات المتحدة

سجل اليوم الأربعاء سعر النفط بقوة، أدنى مستوى منذ سبعة أسابيع نتيجة الي زيادة مفاجئة في المخزون الخام الي الولايات المتحدة، وتأثير احتمال الاتفاق على وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط واستمرار التضخم الأميركي على الوتيرة المتوقعة لخفض سعر الفائدة ونمو الطلب على النفط. سعر النفط في تمام الساعة 14:40 بت…

الصحة: 14 مليون مصري تلقوا لقاح أسترازينيكا
الصحة: 14 مليون مصري تلقوا لقاح أسترازينيكا

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن هيئة الدواء الأوروبية منحت موافقة على إعطاء لقاح أسترازينيكا، مضيفا أن نسبة لا تزيد عن 3 في المليون أصيبوا بعد تلقي اللقاح. وأضاف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى،…

كيف نفى باسم سمرة شائعات بينه وبين احمد السقا!
كيف نفى باسم سمرة شائعات بينه وبين احمد السقا!

نشر الفنان باسم سمرة صورة تجمعه بالفنان أحمد السقا من خلال حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، ردّ بها بطرافة على ما أُشيع عن خلافات بينهما قبل عملهما معاً في مسلسل “العتاولة” الذي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي. ومازح سمرة السقا على طريقة شخصية “عيسي الوزان” التي قدّمها ضمن أحداث المسلسل، قائلاً: “…

محمد عبد الجليل: إصرار كولر على مشاركة موديست شيء غريب ( خاص )
محمد عبد الجليل: إصرار كولر على مشاركة موديست شيء غريب ( خاص )

الخميس 02 مايو 2024 | 05:26 صباحاً محمد عبد الجليل أكد محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق أن النادي الأهلي يعاني من النقص العددي في خط الدفاع ، ولكن باقي المراكز توجد بها منافسة قوية بين أكثر من لاعبي وهذا شيء جيد للنادي الأهلي في المنافسة علي أكثر من بطولة . وتابع عبد الجليل في تصريحات خاصة لافاق عر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر