فن: شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

فن: شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


فن: شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة، أعلنت أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أعلنت أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي وافتها المنية أمس السبت، عن إقامة عزاء.

موعد ومكان عزاء شيرين سيف النصر

وكشف شقيق شيرين سيف النصر، في تصريح خاص لـ «الأسبوع»، عن موعد ومكان عزاء شيرين سيف النصر، قائلا: «سيقام عزاء الراحلة يوم الثلاثاء المقبل، بعد صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية».

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله من الصعيد وأم فلسطينية، ودخلت مجال الفن بعد التقائها بالفنان يوسف فرنسيس في فرنسا أثناء عمله هناك في السفارة المصرية واكتشف موهبتها.

ومن أبرز أعمالها الفني: «غاضبون وغاضبات»، و«من الذي لا يحب فاطمة»، وفي السينما، شاركت في العديد من الأعمال منها «سواق الهانم»، و«النوم فى العسل».

شيرين سيف النصر

وفاة شيرين سيف النصر

ونشر شريف سيف النصر صورة لشقيقته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل، وكتب عليها: «توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم سيف النصر».

وتابع موضحًا وصية شقيقته الراحلة شيرين سيف النصر، وهي أن تتم الصلاة والدفن في مقابر العائلة بدون عزاء، قائلاً: «تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبتِ الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقًا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

ًبعد وفاتها.. سبب ابتعاد الفنانة شيرين سيف النصر عن الفن

«وداعا».. القناة الأولى تعرض تقريرا تلفزيونيا عن الراحلة شيرين سيف النصر (فيديو)

في عيد ميلاد فتاة أحلام جيل التسعينيات.. أسباب ابتعاد شيرين سيف النصر عن الفن

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة ونشر عبر المصدر جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

فن: شقيق شيرين سيف النصر يكشف موعد ومكان عزائ الفنانة الراحلة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر صرف الدولار اليوم 2 مايو 2024 في سوريا
سعر صرف الدولار اليوم 2 مايو 2024 في سوريا

سعر الدولار في نشرة الصرف.. حقق سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية للحوالات والصرافة مستوى 13500 ليرة للدولار الواحد، في مصرف سوريا المركزي.وحل سعر صرف الليرة السورية مقابل اليورو اليوم عند 14383.68 ليرة، في مصرف سوريا المركزي.سعر الدولار في نشرة الصرفوفقا لنشرة الصرف، فإن متوسط سعر الدولار م…

آخرها "كامل العدد" و"المداح".. مسلسلات مستمرة في رمضان 2025
آخرها "كامل العدد" و"المداح".. مسلسلات مستمرة في رمضان 2025

آخرها "كامل العدد" و"المداح".. مسلسلات مستمرة في رمضان 2025- بعد النجاح الكبير الذي حققه عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان الماضي، قرر بعض من صناع تلك الأعمال تقديم مواسم جديدة منها؛ استثمارا لهذا النجاح.  كامل العدد وكان آخر الأعمال التي حسمت موقفها من تقديم موسم جديد من العمل هو “كامل العدد”،…

وفاة أيقونة فن الديوان الصحراوي
وفاة أيقونة فن الديوان الصحراوي

رحلت الفنانة الجزائرية حسنة البشارية، أيقونة فن الديوان الصحراوي التي اشتهرت بكونها المرأة الوحيدة التي تعزف آلة القُمبري، عن 74 عامًا، أمس الأربعاء. ونشرت الراحلة لدى الأوروبيين والعرب من خلال جولاتها، فنّ الديوان الصحراوي المستلهم من الموسيقى الأفريقية والقريب من "الروك" حتى تم تلقيبها بـ"مغنية ال…

عاجل | القبض على الإعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور
عاجل | القبض على الإعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور

#عاجل #القبض #على #الإعلامية #حليمة #بولند #بتهمة #التحريض #على #الفسق #والفجور القت قوات الأمن الكويتية القبض على الإعلامية حليمة بولند بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.القبض على حليمة بولندواعدت الجهات المعنية في دولة الكويت كميناً امنياً لالقاء القبض على حليمة بولند بعد صدور قرار من المحكمة…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر