فاجأت الفنانة منة عرفة متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة عبر إنستجرام في الساعات الأولى من فجر الجمعة.

واكتفت بكتابة نشرة قصيرة تقول: “تم الطلاق رسميا  الله يرحم الجميع  هذه هي المرة الثالثة التي تعلن فيها انفصالها عن زوجها وهو زواج استمر أقل من عام.

أما طليقها فقد هاجمها عبر منشور تم تمكينه للأستوري، موضحًا أنه تعرض للخيانة في بداية زواجهما، وأن والدتها استغلت عليه ماليًا، وأنه سيفضحها. وثائق الفترة المقبلة مع صحته المزعومة، أكد أيضًا أن اليوتيوبر علي غزلان، الذي كان على علاقة بها، قد نجت من عائلتها.

“فيديو” سبب طلاق الفنانة منة عرفة من زوجها رسميا “كان في خيانة وعديتها”

منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الاولي

غضب جمهور عرفة من تلقي هذه النبأ، حيث وصف البعض علاقتهم بأنها لعب أطفال، فيما استنكر كثيرون عدم احترامهم لعلاقة الزواج المقدسة، والبعض الآخر، بحسب التعليقات المنشورة على موقع التواصل. علاقات جديدة حتى تنضج فكريا.

تزوج الثنائي في 30 يونيو 2021، بعد علاقة عاطفية جمعت بينهما، لكن بعد خمسة أشهر أعلنا انفصالهما، كما أوضحت المهدي حينها، لأنه كان شرقي، كثير من طبائع عملها. في عالم الفن لم يتم قبولها.

وبينما لم تنته الأيام حتى نعلن عودتهم من جديد، بعد تدخل أطرافهم المقربة، أوضح عرفة عبر إنستغرام حينها أن البعض استمتعوا بهدم منازلهم، لكن العرش الرحيم اهتز عليه. من أصعب الأوقات التي تعيشها المرأة انفصالها عن زوجها.

أعلن محمود المهدي أن الثنائي احتفل بزواجهما في ديسمبر الماضي في حفل زفاف بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء.

لم يختف الاثنان عن الأنظار حتى مارس من العام الماضي، عندما أعلن كل منهما انفصالهما للمرة الثانية، حيث ربط المشاهدون ذلك بعد ذلك بهجمات زوجها على عدد كبير من الفنانين منهم أشرف زكي وإلهام شاهين، ثم سبها، مايو الماضي، عودتهم. المره الثانيه.

منة عرفة تعلن طلاقها للمرة الثالثة

اتهمها مشاهدو منة عرفة وزوجها بخلق هذه الأزمات والرغبة في قيادة الطريق، لكنها نفت ذلك في تصريح متلفز خلال شهر رمضان، مؤكدة أنها تمر بأزمة نفسية كادت أن تنتهي بالانتحار.

ويعد انفصال محمود المهدى ومنة عرفة، هو الانفصال الثالث، حيث سبقا وأعلنا عن انفصالهما في نوفمبر من العام الماضي، والمرة الثانية بنهاية فبراير، إلا أنهما أعلنا انتهاء الخلافات والصلح بعدها بأيام.