إليسا تستعين بـ عفوية أصالة نصري لتوجيه رسالة نارية لـ ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز

إليسا تستعين بـ عفوية أصالة نصري لتوجيه رسالة نارية لـ ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز


أشادت الفنانة إليسا بـ حُسن تعامل نظيرتها النجمة أصالة نصري، كاشفة عن تواصل الأخيرة معها ذات مرة لاستئذانها في أداء أغنيتها الشهيرة عبالي حبيبي، موضحة أنها استغربت من الموقف بـ اعتبارها تؤدي أغاني السيدة فيروز على المسرح دون استئذان أحد، وهو ما وجد فيه المتابعون رسالة تحدٍّ من الأولى لـ ريما الرحباني ابنة النجمة الشهيرة الملقبة بـ قيثارة السماء.

إليسا

قالت المطربة اللبنانية في لقاء صحافي أجري معها على هامش حفلها الأخير الذي أحيته في مدينة بيروت:” أصالة بحبها على صعيد شخصي كتير.. فيها تغني الغنية.. أنا بغني للست فيروز وما بستئذن حدا.. دقت لي لتسألني بدها تغني عبالي حبيبي.. قلتلا عم تسأليني ولك غني.. بتجنن”.

وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من مدير اللقاء الإعلامي فراس حليمة، حول شعورها عند غناء نظيرتها السورية لأغنيتها الرومانسية الشهيرة ” عبالي حبيبي”.

آراء النشطاء

انقسمت آراء المتابعين على تصريحات مالكة أغنية ” عيشالك” بين مشيد بـ أخلاقها وعفويتها وبين متهم لها بـ تعمد استفزاز ابنة السيدة فيروز، ريما الرحباني لكونها طالبت أكثر من مرة الفنانين بـ عدم غناء أغنيات والدتها دون استئذان، في حين اتهم آخرون إليسا بـ مقارنة نفسها بـ السيدة فيروز.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول من قبل الحسابات الفنية الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:” صح فيروز تراث وتمثل الوطن العربي.. وإليسا دائماً تثير الجدل”، و” عم تقول لـ ريما الرحباني مارح أخد إذنك بـ تموت بـ الحركشة إليسا.. يعني السؤال عن أصالة شو جاب فيروز بـ النص..”.

وورد في الردود أيضاً:” إللي يغني لقامة كبيرة رمز للاحترام والرقي والإبداع لازم يكون يمتلك الإمكانيات والموهبة والأهم يقدم الأغنية بـ احترام وإبداع مش مسخرة وهي إليسا حاطة نفسها بـ مكان السيدة فيروز؟..”، و” لطشة حلوة لبنت فيروز”.

حفل إليسا في بيروت

وكانت إليسا، قد أعربت عن سعادتها الكبيرة بـ عودتها لإحياء الحفلات والمشاركة في المهرجانات الفنية اللبنانية، بعد قطيعة دامت ثلاث سنوات، وذلك في كلمة قصيرة وجهتها للحضور بعد اعتلائها خشبة المسرح.

قالت فيها:”هيدي من أكتر المرات اللي أنا بكون مبسوطة فيها أنا وعم غني.. بعد قطيعة 3 سنين عن كل شي بيتعلق بـ المهرجانات في بيروت.. بهيدي الطريقة فينا نقول عاد لبنان”.

افاق عربية