“الحشيش” والزواج من سما المصري يؤهلان تامر أمين لتصدر “الترند” في مصر!
لايف ستايل

“الحشيش” والزواج من سما المصري يؤهلان تامر أمين لتصدر “الترند” في مصر!

حالة من الجدل الكبير، أثارها الإعلامي تامر أمين، خلال الساعات الماضية، بعد استضافته بأحد البرامج التلفزيونية، للحديث عن بعض الأمور، التي تمت مهاجمته بسببها.

 

ورد الإعلامي المصري على انتقادات الجماهير له، بسبب امتلاك ابنته لحساب على موقع “التيك توك”، في حين أنه يهاجم الفتيات اللاتي يفعلن ذلك، فقال إنه شديد الرقابة عليها، فضلاً عن أنها “إنفلونسر” شهيرة، لها آلاف المتابعين، موضحاً أنها لا تطرح أي فيديو، إلا بعد الرجوع له، بل الحصول على موافقته.

 

وأكد أنه لا يمانع في أن يكون لابنته أصدقاء شباب، كما لا يرفض أيضاً سفرها معهم لقضاء عطلتها الصيفية، ما دامت هناك رقابة من الأسرة، على أن يكون ذلك في إطار الصداقة ليس أكثر.

 

وسخر من سؤاله عن تلميحات الراقصة الأكثر إثارة للجدل في مصر، سما المصري، إلى رغبته في الزواج منها، قائلاً: “كنت قد عرضت عليها الزواج بالفعل، لكنني كنت أكوّن نفسي، فرفضتني”، بيد أنه عاد ليؤكد أنه لم يلتقِ بها، مشدداً على أنه ليس كل ما يقال يتم تصديقه، فلا بد من إعمال العقل، عندما يتحدث أي شخص في أمور غير منطقية.

 

كما كشف عن أنه تناول مادة الحشيش المخدرة، عندما كان في السادسة عشرة من عمره، لكنها لم تعجبه، مؤكداً أنه ليس متعاطياً لأي من المواد المخدرة.

تريند أفاق عربية

To Top